شاهد.. طريقة غريبة لعلاج الصداع في دولة خليجية تثير الجدل على الإنترنت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
printer.png

شاهد.. طريقة غريبة لعلاج الصداع في دولة خليجية تثير الجدل على الإنترنت

2023/03/14 الساعة 05:25 مساءً (متابعات )

أثار مقطع فيديو لكويتي مسن الجدل على الإنترنت بعدما خضع لتجربة عملية مصورة لعلاج الصداع بطريقة بدائية قديمة في أحد المراكز الطبية في الكويت.
وظهر الرجل وهو جالس على الكرسي ويتحدث معه المعالج قائلاً: “إذا تساوى الجزء الأفقي مع الرأسي فما فيك إلا العافية وإذا وجد فرقب ينهما فهنا المشكلة”.
وأبان الفيديو المعالج الكويتي وهو يستخدم “شريط” يقيس به حجم الرأس أفقيا ورأسيا، وقبل التجربة ظهر 5 أصابع فرق بشكل رأسي”، وعقب بأن الإنسان الطبيعي أصبعين نصف.


بعدها أجرى المعالج التجربة على المسن مستخدما بعض الأداوات مثل دائرة قماشة “مشد أسود” توضع حول الرأس وقطعة خشبية “عصا” لشد الرأس.
وظهر المعالج يضغط بقوة على الرأس بالقطة الخشبية مرة ناحية اليمين وأخرى ناحية اليسار، وبعد نهاية التجربة تم قياس الرأس فكان فرق الأصبع 3 فقط بعدما كان 5.
وقد حذرت بعض التعليقات من هذه الطريقة التي قد تؤدي إلى نتائج عكسية، مؤكدين أن الطب الحديث تقدم وجعل علاج الصداع أسهل بكثير.

 



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابتي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابتي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق