أسباب انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تثير الجدل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أسباب انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تثير الجدل

ما زال خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة يتصدر محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغبًة من الجمهور والمتابعين في معرفة سبب الانفصال الذي أكده الثنائي عقب حذف الصور التي تجمعهما معًا بالإضافة إلى إلغاء المتابعة لبعضهما على حسابتهما الرسمية على السوشيال ميديا. 

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وجاءت أخبار من مصدر مقرب للطرفين، أكد على انفصال الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال الشهير، وأن الإجراءات حدثت في هدوء تام، مع حرصهما الشديد على الحفاظ على احترامهما المتبادل، وحدث انفصالهما بعد زواج دام لمدة ما يقرب من 3 سنوات، وكان بحضور عائلتي الطرفين فقط، حفاظًا على الاجراءات الاحترازية من انتشار فيروس كورونا.


وأثار انفصال ياسمين صبري عن زوجها جدلًا كبيرًَا بين الرواد والمتفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لظهور إشاعات سابقة عن انفصالهما ولكنها لم تكن مؤكدة، حيث أكد الثنائي أنها مجرد شائعات عند ظهورهما معًا من منزلهما على مائدة الإفطار في رمضان.

أسباب انفصال الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الأخبار عن أسباب انفصال الثنائي، والتي يرأسها رغبة ياسمين صبري في العودة إلى الفن، خاصًة بعد انقطاعها عن أجواء الوسط الفني منذ عام 2020، وهو ما دفعها إلى اللجوء للانفصال للسيطرة على مشكلاتهما، وعليه، أعلنت عبر حسابها الرسمي مشاركتها في أحد الأعمال الفنية لدى مسلسل «الشادر» الذي يتكون من 15 حلقة، ويعرض قريبًا عبر المواقع الإلكترونية، وذلك وفقًا لما نشرته قناة «العربية».

كما أعلنت الفنانة ياسمين صبري مشاركتها في عمل فني آخر، وهو فيلم «صقر المحروسة» مع الفنان أحمد عز، والذي يجسد قصة شخصية تاريخية، من إخراج أحمد علاء، وتأليف محمود حمدان، ومن المؤكد تصويره خلال الفترة المقبلة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق