فيديو | فأر هارب يجتاح كامب نو بمواجهة برشلونة وبوماس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقطة طريفة ظهرت في مواجهة برشلونة مع بوماس المكسيكي، بظهور الفئران في مباراة الفريقين بكأس جوان كامبر على ملعب .

برشلونة نجح في الفوز بالبطولة الودية التي تقام على ملعبه قبل بداية كل موسم كروي، حيث اكتسح الضيوف بسداسية دون رد يوم الأحد الماضي.

وجاءت السداسية عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، بيدري “هدفين”، بيير أوباميانج وعثمان وفرينكي دي يونج، في استعداد قوي لموسم 2022/2023.

ماذا ظهر في ملعب كامب نو؟

لقطة مثيرة للجدل تم تداولهما بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بظهور الفئران ببعض الأسطح في ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وانتشر الفيديو بسرعة هائلة وسط حالة من السخرية وانتقاد للواقعة التي فسرها البعض بعدم اعتناء النادي بملعب كامب نو وترك الفئران تجتاحه بهذه الطريقة.

@rachelherr

Ratas en el Camp Nou #foryou #tiktok #CampNou #fcbarcelona #viral #fyp

♬ Oh No Oh No Oh No No No – Dubskie

كيف استعد للموسم الجديد؟

صيف ناري حتى الآن للفريق الكتالوني من ناحية التعاقدات الجديدة، حيث ضم روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا، فرانك كيسيه، أندرياس كريستنسن والمدافع الفرنسي جول كوندي.

ويتطلع النادي لبيع بعض اللاعبين لتسجيل هذه الصفقات، وعلى رأسهم الهولندي الذي دخل في صراعات محتدمة مع الإدارة برئاسة جوان لابورتا، بالإضافة لمواطنه ممفيس ديباي.

ويطمح برشلونة في التعاقد مع ظهير أيمن، ظهير أيسر بالإضافة للاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا قبل إغلاق السوق.


المصدر


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق