اخبار برشلونة - تير شتيجن يرد على عرض نيوكاسل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعمل إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي على تعزيز الفريق بصفقات مميزة للمنافسة مع كبار أندية البريميرليج، بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي، وارتبطوا بعدة أسماء من بينهم مارك تير شتيجن.

وأفادت تقارير أن نيوكاسل يرغب في التقدم بعرض لنادي الإسباني، لضم حارس المرمى الألماني تير شتيجن.

وقالت تقارير في إسبانيا إن نيوكاسل أخفق في ملاحقته لحارس مرمى برشلونة تير شتيجن.

تم ربط مجموعة من النجوم المهاجمين البارزين مثل إيدن وفيليب كوتينيو وجيسي لينجارد، كما أن النادي عازم أيضًا على التعزيز في الدفاع مع استعداد مدافع بايرن ميونخ نيكلاس سولي للتحرك.

حارس برشلونة تير شتيجن هو لاعب آخر على رادار نيوكاسل، ولكن يبدو أن النادي سيتعين عليه البحث في مكان آخر نظرًا لأن اللاعب الدولي الألماني ليس لديه اهتمام كبير بالانتقال.

وأفادت صحيفة "مترو" البريطانية و"سبورت" الإسبانية، أن تير شتيجن لم يستمع إلى نيوكاسل ورفض عرضهم تمامًا لأنه كان لديه مخاوف كبيرة بشأن الافتقار الواضح للبنية التحتية الرياضية بعد الاستحواذ.

اقرأ أيضًا.. ضربة لـ برشلونة.. انتكاسة بيدري وشكوك بشأن مشاركته حتى 2022

زعمت التقارير الشهر الماضي أن نيوكاسل كانوا على استعداد لتحطيم سجل الانتقالات الحالي ليضموا تير شتيجن، الذي تقدر قيمته بنحو 47 مليون جنيه إسترليني.

يستمتع تير شتيجن بموسمه الثامن مع برشلونة وخاض 14 مباراة في جميع المسابقات للقميص الكتالوني هذا الموسم.

فاز اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا،  بـ13 لقبًا منذ وصوله إلى في عام 2014، بما في ذلك أربعة ألقاب في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا 2014/15.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تير شتيجن يرد على عرض نيوكاسل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق