اخبار برشلونة - تشافي في ورطة قبل مباراة برشلونة وإسبانيول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستعد فريق لخوض أولى مبارياته تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، يوم السبت المقبل أمام إسبانيول في منافسات الدوري الإسباني.

ظهور تشافي هيرنانديز لأول مرة كمدرب في مباراة الديربي ضد إسبانيول معقد بسبب نقص عدد اللاعبين، حيث وصل المدرب الجديد في ظل تعدد الإصابات بين لاعبي برشلونة، ويبدو أنه لن يتمكن من استعادة الجميع خاصة من وسط الميدان إلى الهجوم.

سيلعب برشلونة الديربي بدون بيدري وديمبلي بالتأكيد، وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، حيث يواصل اللاعبان الاستعداد والتعافي من الإصابة، وعودتهما في أفضل الحالات ستكون في مباراة دوري الأبطال ضد بنفيكا في الأسبوع المقبل.

في برشلونة يفضلون أن يأخذ بيدري وديمبلي وقتهما في التعافي لتجنب الانتكاسات، إنهما يدخلان بالفعل الدورات التدريبية للمجموعة، لكن لا توجد ضمانات كافية حتى يتمكنا من المشاركة في الديربي أمام إسبانيول يوم السبت.

عانى بيدري من إصابة في العضلة الرباعية في ساقه اليسرى قبل بضعة أسابيع، وكان يتعافى بشكل طبيعي وكل شيء يشير إلى أنه قد يكون لديه بضع دقائق بالفعل في الديربي لمساعدة الفريق في مباراة حاسمة على العودة إلى المراكز الأولى في الترتيب.

اقرأ أيضًا.. ألفيس: اعطوني بضع ساعات وسأقنع ميسي بالعودة إلى برشلونة

الحقيقة هي أن بيدري بالفعل في أيام التعافي الأخيرة، لكنه لن يكون قادرًا على اللعب ضد إسبانيول، تشافي لا يريد أن يكون هناك انتكاسات غير ضرورية رغم احتياجات الفريق، لأن الدولي الإسباني يجب أن يكون قطعة أساسية في الوقت الحاضر المباشر للفريق.

من لن يتواجد في المباراة هو عثمان ديمبلي، وعانى اللاعب الفرنسي من استطالة في العضلة في الفخذ الأيسر بعد ظهوره مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا وتعافى عمليًا.

في حالته، من الواضح أن النادي يرغب في تجنب المضاعفات المستقبلية ولن يخاطر معه على الإطلاق، وتشافي يعتقد أن ديمبلي يجب أن يكون مهاجمًا جاهزًا لما تبقى من الموسم وسيكون من الضروري معرفة ما إذا كان بإمكانه اللعب لبضع دقائق ضد بنفيكا، وما هو واضح هو أنه لن يتم التعجيل بعودة أحد.

سيكون لبرشلونة العديد من الضحايا الهجوميين لأن تشافي، باستثناء ديمبلي وبيدري، سيستمر دون أن يتمكن من الاعتماد على برايثوايت وكون أجويرو وأنسو فاتي، لذلك فقط ممفيس ديباي ولوك دي يونج وديمير متاحون كلاعبين هجوميين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تشافي في ورطة قبل مباراة برشلونة وإسبانيول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق