اخبار برشلونة - برشلونة عن صفقات يناير: سنلبي طلبات تشافي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد ماتيو أليماني مدير كرة القدم في الإسباني، أن النادي سيستجيب لمطالب المدير الفني تشافي هيرنانديز بشأن الصفقات التي يرغب في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

أليماني تحدث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم داني ألفيس لاعبًا لبرشلونة، في وجود رئيس النادي، خوان لابورتا.

وسُئل أليماني عن ميزانية برشلونة ووضعه المالي، وأجاب أليماني: "الحقيقة هي أننا اليوم سنكون قادرين على تسجيل تشافي وطاقمه التدريبي، ولم يتبق لنا شيء".

وأضاف: "في يناير سنرى ما إذا كان هناك المزيد من الراحلين، وإذا حدث ذلك، سنلبي احتياجات المدرب، بقي شهر ونصف، نحن نعمل في مواقف مختلفة، وسنرى في يناير".

اقرأ أيضًا.. لابورتا: لا أستبعد عودة ميسي وإنييستا إلى برشلونة مثل ألفيس

وكان داني ألفيس أولى صفقات برشلونة في عهد تشافي، وقد انتقل في صفقة انتقال حر حيث فسخ البرازيلي عقده مع ناديه السابق ساو باولو قبل أشهر.

برشلونة يمر بوضع مالي متأزم نجم عن تفشي وباء كورونا وتأثيره الاقتصادي، إلى جانب الأزمات التي تسبب بها مجلس الإدارة السابق برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو، بحسب ما أفاد الرئيس الحالي خوان لابورتا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة عن صفقات يناير: سنلبي طلبات تشافي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق