اخبار برشلونة - لابورتا: لا أستبعد عودة ميسي وإنييستا إلى برشلونة مثل ألفيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فجر خوان لابورتا، رئيس نادي الإسباني، مفاجأة في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم داني ألفيس لاعبًا للفريق الكتالوني، متحدثًا عن نجمي السابقين، وأندريس إنييستا.

وعقد برشلونة مؤتمرًا صحفيًا لتقديم داني ألفيس للجماهير، حيث عاد البرازيلي إلى النادي بعد رحيله منذ 5 سنوات، في أولى الصفقات بعهد تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد للبلوجرانا.

وقال لابورتا خلال المؤتمر والذي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "عودة ميسي وإنييستا؟ لا أستبعد ذلك".

وأضاف موضحًا: "هذا شيء حدث مع داني ألفيس، أريد أن أشكره، العمر رقم، لقد شاهد الوضع ويريد أن يأتي للمساعدة وأبدأ به".

وتابع: "يجب أن أشكرك (ألفيس) على أنك بذلت مجهودًا ماليًا كبيرًا، أنت تعرف الوضع وسنقوم بعكسه، نحن على المسار الصحيح، حقيقة أنك بذلت هذا الجهد هي موضع تقدير".

اقرأ أيضًا.. ألفيس يوجه رسالة للساخرين من عودته لـ برشلونة ويكشف طلبه المرفوض من إدارة بارتوميو

وواصل لابورتا: "اليوم داني يفعل ذلك، غدًا سيكون مع الآخرين، هم شخصيات جعلوا النادي رائعًا وليو ميسي وإنييستا لاعبان مذهلان".

وأتم: "لا أستطيع التنبؤ بالمستقبل، ما زالوا يلعبون، إنهم عظماء برشلونة، بهم جعلنا النادي عظيماً، نحن نفتح الباب دائمًا لهم ولكنهم لاعبون بعقد ساري المفعول مع أندية أخرى ويجب احترام ذلك، لكن في الحياة لا تعرف أبدًا ما سيحدث".

يذكر أن ميسي انتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع برشلونة، وإنييستا يلعب في صفوف فيسيل كوبي الياباني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - لابورتا: لا أستبعد عودة ميسي وإنييستا إلى برشلونة مثل ألفيس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق