اخبار برشلونة - ألفيس يكشف سبب دخوله كامب نو حافيًا بعد عودته إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف داني ألفيس لاعب العائد للفريق من جديد بعد رحيله في 2016، عن سبب اختياره لرقم 8 مع النادي الكتالوني وسر دخوله ملعب حافيًا.

داني ألفيس الذي ارتدى العديد من أرقام القمصان مع برشلونة، اختار هذه المرة أن يلعب بالقميص رقم 8.

وقال ألفيس في تصريحات لقناة برشلونة وأثناء تقديمه للجماهير في ملعب "كامب نو": "لم أتخيل أبدًا هذا، لم أتوقع العودة، لقد أعطاني لابورتا الفرصة لأعيش أفضل لحظات حياتي".

وأضاف داني ألفيس: "في 2008 أتيت كطفل والآن عدت كرجل ناضج، وربما طفل بعمر الـ38، وبعد أن لعبت للعديد من الأندية، تأكدت بأنه لا يوجد مكان أفضل من برشلونة".

وعن الرقم 8، قال داني: "لقد قررت ارتداء رقم 8 لأنه كان يرتديه أساطير قبلي، مثل ستويشكوف وأندريس إنييستا".

وواصل: "تواصلت مع إنييستا وأخبرني أنه سعيدًا بأنني سأرتدي هذا الرقم. لذلك يجب أن نكرم الأساطير وهم على قيد الحياة، وإنييستا أسطورة وستويشكوف كذلك".

وعن دخول كامب نو حافيًا: "في الحياة تتغير الكثير من الأمور، اليوم أصبحت أكثر وسامة، لكن هناك أشياء لا تتغير، وهي رائحة العشب في كامب نو، رائحة لا تختلف كثيرًا عن رائحة الألقاب".

واختتم: "لا يمكنني أن أدخل إلى الملعب بطريقة غير هذه، من أجل الاستمتاع بعشب الكامب نو".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ألفيس يكشف سبب دخوله كامب نو حافيًا بعد عودته إلى برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق