اخبار برشلونة - تشافي يدرس اتخاذ قرار مفاجئ بشأن دي يونج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتطلع تشافي، مدرب الجديد، إلى حسم صفقات مميزة لتعزيز صفوف الفريق الكتالوني تحت قيادته للعودة إلى المنافسة بقوة من جديد.

تم التعاقد بالفعل مع البرازيلي داني ألفيس مجانًا، حيث عاد إلى صفوف برشلونة بعد مغادرته منذ خمس سنوات.

وتفيد تقارير صحفية أن تشافي مدرب برشلونة مستعد للاستماع إلى عروض لاعبه الهولندي الشاب .

وبعد أن حسم عودته إلى في وقت سابق من هذا الشهر، تم تكليف تشافي بإخراج برشلونة من معاناتهم الحالية.

مهاجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج ونجم لايبزيج كريم أديمي هما اسمان على قائمة أمنيات المدرب لشهر يناير.

لكن الوضع المالي غير المستقر لـ برشلونة يعقد خطط النادي لجلب صفقات جديدة، حيث يقتصر النادي على الانتقالات والإعارات المجانية في عام 2021.

وقد يسعى النادي لجمع الأموال من خلال مبيعات اللاعبين، وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية نقلاً عن برنامج "El Chiringuito" الإسباني، النجم دي يونج البالغ من العمر 21 عامًا قد يُعرض للبيع.

دفع برشلونة 75 مليون جنيه إسترليني لجلب الهولندي الدولي إلى النادي من أياكس في عام 2019 وهو أحد أكثر اللاعبين ثباتًا في ذلك الوقت.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. برشلونة ينهي عقد رامون بلانيس بالتراضي

ومع وجود ثنائي خط الوسط بيدري وجافي يمكن أن يخفف ذلك من وطأة خسارة لاعب رئيسي مثل دي يونج، وقد يباع بمبلغ مالي كبير، ربما من أحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب ما ورد أيضًا، فإن برشلونة مستعد لبيع فيليب كوتينيو حيث أن راتب نجم السابق مرتفع، لكن لا يزال لا يجد المستوى الذي أقنع النادي بإنفاق 140 مليون جنيه إسترليني عليه في عام 2018.

ومع ذلك، يشير تقرير حديث من "سبورت" إلى أن صانع الألعاب لا ينوي ترك الفريق في منتصف الموسم ولا يزال يأمل في إثارة إعجاب المدرب الجديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تشافي يدرس اتخاذ قرار مفاجئ بشأن دي يونج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق