اخبار برشلونة - رسميًا.. برشلونة ينهي عقد رامون بلانيس بالتراضي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر نادي الإسباني بيانًا رسميًا قبل قليل، يخص رامون بلانيس، السكرتير الفني الحالي للبارسا.

ووفقًا لبيان برشلونة الذي صدر عبر موقعه الرسمي، يتم إنهاء العقد الذي كان ملزمًا للطرفين حتى 30 يونيو 2022، بناءً على طلب السكرتير الفني الحالي للنادي.

وأفاد برشلونة أنه توصل لاتفاق مع بلانيس لإنهاء العقد بالتراضي، وذلك بناءً على طلب السكرتير الفني الحالي للنادي.

وأعرب برشلونة عن امتنانه لـبلانيس لالتزامه واحترافه ومساهمته على مدار السنوات القليلة الماضية، وتمنى له التوفيق والنجاح في المستقبل.

تم التجديد لبلانيس مؤخرًا لموسمين بقرار من الرئيس خوان لابورتا، ووصل لاعبو كرة القدم مثل بيدري ورونالد أراخو إلى برشلونة عن طريقه، وكان تدخله مفتاح ظهور جافي وأليكس موريبا.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف رصد برشلونة مبلغاً كبيراً لضم كريم أديمي

برشلونة الآن سيضطر إلى إعادة تشكيل الإدارة الرياضية بتوديع بلانيس، مع حاجة مدير كرة القدم ماتيو أليماني، إلى سكرتير فني جانبه.

جاء رامون بلانيس إلى برشلونة خلال فترة الرئيس السابق جوزيب ماريا بارتوميو بعد رحيل روبرت فرنانديز وتوقيع أبيدال كمدير رياضي.

بعد وداع أبيدال، بقى بلانيس على رأس الهيكل الرياضي لإضفاء الطابع الرسمي على التعاقدات مع رونالد كومان، المدير الفني السابق وقرر لابورتا الإبقاء عليه.

يذكر أن برشلونة أقال رونالد كومان من منصبه كمدير فني وتولى تشافي هيرنانديز المهمة بدلاً منه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - رسميًا.. برشلونة ينهي عقد رامون بلانيس بالتراضي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق