اخبار برشلونة - سبورت: برشلونة لا يستبعد عودة لاعبه السابق من باريس سان جيرمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي لا يستبعد استعادة لاعبه السابق تشافي سيمونز، بنهاية الموسم الجاري.

تشافي سيمونز من أكاديمية لاماسيا الخاصة بـ برشلونة ولعب في المراحل السنية الأصغر من 2010 وحتى 2019 قبل أن يرفض تجديد عقده وينضم إلى باريس سان جيرمان في خطوة مثيرة.

طالع أيضًا: سبورت توضح مصير كوتينيو مع برشلونة بعد قدوم تشافي

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن تشافي سيمونز ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وبرشلونة يفتح الباب أمام عودته من جديد.

برشلونة لديه أولويات أخرى، لكن النادي الإسباني لا يغلق الباب في وجه اللاعب، مع العلاقة القوية التي تجمع وكيله مينو رايولا مع خوان لابورتا الرئيس الحالي للنادي الكتالوني على عكس بارتوميو وإدارته.

سيمونز لا ينوي الاستمرار في باريس سان جيرمان، بسبب عدم الاعتماد عيله في الفريق الأول، مما يجعل صاحب الـ18 عامًا يرغب في الرحيل.

في حالة عودة سيمونز إلى برشلونة، سيصبح مثل وسيسك فابريجاس وأخيرًا إريك جارسيا، الذين غادروا لاماسيا ثم انتهى بهم الأمر بالعودة إلى النادي مع الفريق الأول.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سبورت: برشلونة لا يستبعد عودة لاعبه السابق من باريس سان جيرمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق