اخبار برشلونة - بشرط جزائي مليار يورو.. برشلونة يستعد لتحصين جوهرته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي يرغب في تجديد عقد لاعبه الشاب، بوضع بند بشرط جزائي ضخم، لتحصينه من عروض الأندية الأوروبية.

برشلونة مطلع موسم 2021/2022، قام بتصعيد أكثر من لاعب من فريق الشباب إلى الفريق الأول، وذلك في ظل معاناة الفريق الاقتصادية، والتي حرمت النادي الكتالوني من التعاقد مع نجوم كبار في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية.

اقرأ أيضًا.. داني ألفيس: مازلت في حالة صدمة بعد العودة إلى برشلونة

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يريد تجديد عقد لاعب الوسط الإسباني الشاب، جافي، ومنحه عقدًا لثلاث سنوات أخرى.

جافي ذو الـ17 عامًا، لديه عقد ينتهي مع النادي الكتالوني بعد عامين، في 30 يونيو 2023، وبرشلونة يريد الإبقاء عليه في "" حتى 2026 على الأقل.

جافي

وقالت الصحيفة في تقريرها إن السبب الرئيسي الذي دفع برشلونة للتفكير في تجديد عقد جافي، هو الشرط الجزائي الذي يتواجد في عقده، والذي تبلغ قيمته 50 مليون يورو، وهو ما يقلق النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة مع العقد الجديد يريد وضع بند بشرط جزائي قدره مليار يورو، كما حدث مع مواطنيه لاعب الوسط بيدري، والجناح الشاب .

جافي مُنذ تصعيده إلى الفريق الأول هذا الموسم شارك بشكل أساسي مع النادي الكتالوني، وخاض 14 مباراة بمُختلف المسابقات، لم يسجل أهداف وصنع هدفًا في مواجهة غرناطة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بشرط جزائي مليار يورو.. برشلونة يستعد لتحصين جوهرته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق