اخبار برشلونة - تيباس: دوري السوبر الأوروبي كان سيدمر كرة القدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرى رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، أن بطولة دوري السوبر الأوروبي التي كانت بعض الأندية تعتزم تأسيسها والمشاركة فيها بدلًا من دوري أبطال أوروبا في شهر أبريل الماضي، كانت ستدمر كرة القدم.

ولكن سرعان ما انتهى كل شيء بعد اعتراضات عديدة من جانب الاتحاد الدولي والأوروبي لكرة القدم وبعض الاتحادات المحلية وروابط الأندية وعلى رأسها الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. مدرب أياكس ينعش آمال لحسم صفقة صيفية مهمة

وتحدث تيباس عن وجهة نظره في البطولة التي لم تر النور في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "كان وجود دوري السوبر الأوروبي سيدمر كرة القدم".

وتابع: "هناك أكثر من 1500 نادي تم استبعادهم من هذا المشروع، والذي كان من شأنه حل بعض المشكلات، ولكن كانت ستحدث تفاقم في بعض المشكلات الأخرى".

وأضاف: "زيادة الدخل من المنافسات القارية كان من شأنه تدمير الأندية التي تشارك فقط محليًا، كانت ستخسر ما يصل إلى 1900 مليون يورو إذا تم تنظيم هذه البطولة".

وأتم تصريحاته: "الحل ليس في تأسيس بطولة جديدة وإنما على الجميع الالتزام بالقوانين والقواعد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تيباس: دوري السوبر الأوروبي كان سيدمر كرة القدم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق