اخبار برشلونة - بعد نجاحه في الكشف الطبي.. برشلونة يُعلن موعد تقديم داني ألفيس الرسمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن نادي المنافس في بطولة الدوري الإسباني، موعد تقديم الظهير الأيمن لمنتخب البرازيل والعائد من جديد، داني ألفيس، للصحافة والإعلام بعد توقيع العقود الرسمية.

وعاد ألفيس إلى برشلونة قبل أيام قليلة مجانًا بعد الرحيل في عام 2016 والانتقال إلى يوفنتوس، وذلك بعد فسخ عقده مع ساو باولو في شهر سبتمبر الماضي.

اقرأ أيضًا | صحيفة كتالونية: بأي ثمن.. تشافي يطلب من برشلونة التعاقد مع

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat)

وغرد نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي، أن التقديم الرسمي للبرازيلي سيكون يوم الأربعاء المقبل 17 نوفمبر، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت "القاهرة".

وكان ألفيس قد خضع صباح اليوم إلى فحوصات طبية واجتاز اللاعب الكشف بنجاح ومن المفترض أن ينضم لتدريبات برشلونة خلال الساعات المقبلة.

الجدير بالذكر أن برشلونة يستعد في الوقت الحالي تحت قيادة المدرب الجديد، تشافي، لمواجهة إسبانيول في ديربي المدينة الكتالونية على ملعب "" يوم السبت القادم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بعد نجاحه في الكشف الطبي.. برشلونة يُعلن موعد تقديم داني ألفيس الرسمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق