اخبار برشلونة - موندو تكشف خطة برشلونة المتفائل لضم سترلينج في يناير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يشعر نادي بحالة من التفاؤل تجاه حسم صفقة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا، رحيم سترلينج، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2022.

هناك العديد من الأسماء التي يرتبط بها برشلونة خلال الأيام الماضية خاصة بعد التعاقد مع المدرب، تشافي هيرنانديز، الذي سيعمل على تكوين فريق قوي قادر مرة أخرى على المنافسة المحلية والأوروبية.

هناك أسماء مثل داني أولمو، فيران توريس، حكيم زياش، كريستيان بوليسيتش وكولوم هودسون أودوي، ولكن الصفقة الأقرب للواقع، بحسب ما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو الكتالونية، هي صفقة سترلينج.

ترى إدارة برشلونة أن هناك أملا كبيرا للغاية للتعاقد مع الإنجليزي الذي أعلن في تصريحات صحفية عن رغبته في الرحيل والتفكير في الانتقال إلى دوري آخر.

كذلك لم ينف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الأمر، وقال: "رحيم سترلينج، لاعب مهم للغاية ولكن سنرى ماذا سيحدث في الفترة المقبلة، ولا يمكنني ضمان المشاركة له لأن على الجميع المنافسة من أجل اللعب، ولكني أريد جميع اللاعبين راضين عن وضعهم في الفريق وإذا لم يكونوا ذلك علينا اتخاذ بعض القرارات".

وقرر سترلينج بعد تلك التصريحات تجميد مفاوضات التجديد مع مانشستر سيتي، ودخل برشلونة في مفاوضات مع الجناح الإنجليزي ويعرف أن سعره سيصل إلى 50 مليون يورو.

لا يمكن لنادي برشلونة في الوقت الحالي تحمل مثل هذا المبلغ ولكن سيعمل على إقناع مانشستر سيتي بالحصول على سترلينج على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع أحقية الشراء الإلزامية مع نهاية الموسم.

تلعب إدارة برشلونة على اهتمام سترلينج في الرحيل عن مانشستر سيتي وبتصريحات تشافي الذي أدلى بها في مؤتمره الصحفي والتي مدح فيها اللاعب الإنجليزي.

الصفقة ليست سهلة على برشلونة لأن مانشستر سيتي لن يتساهل كثيرًا في الطلبات المادية رغم العلاقات الجيدة مع النادي الكتالوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو تكشف خطة برشلونة المتفائل لضم سترلينج في يناير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق