اخبار برشلونة - بوسكيتس: داني ألفيس سيمنح الكثير لـ برشلونة ومتحمس لرؤيته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعترف لاعب خط وسط نادي ، سيرجيو بوسكيتس، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة إسبانيا والسويد بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم، بأنه متحمس بشكل خاص لعودة داني ألفيس إلى الفريق.

وأعلن برشلونة أمس الجمعة عودة داني ألفيس لصفوف الفريق، ليعود بعد رحيله بخمس سنوات، وذلك تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي للبلوجرانا.

وقال بوسكيتس في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "إنها فرحة، نحن نعرف داني ألفيس بالفعل، معرفة مدى احترافه، أنا متأكد من أنه سيجلب لنا الكثير".

وأضاف قائد برشلونة: "ألفيس سيضيف أيضًا إلى الفريق وغرفة الملابس بشخصيته وقيادته وجينه التنافسي، أريد حقًا مقابلته مرة أخرى في غرفة تغيير الملابس".

سيلتقي بوسكيتس مرة أخرى بعد فترة التوقف الدولي الثالثة، مع زميلين سابقين في برشلونة، سيشارك غرفة الملابس مرة أخرى مع داني ألفيس، وسيكون تحت قيادة تشافي هيرنانديز، الذي تولى زمام الأمور بعد رحيل رونالد كومان.

عاد البرازيلي داني ألفيس إلى نادي برشلونة بعد خمس سنوات ليصبح أول توقيع لعهد تشافي في .

اقرأ أيضًا.. ألفيس بعد العودة إلى برشلونة: قاتلت بجنون من أجل ذلك

على الرغم من كونه يبلغ من العمر 38 عامًا ووصوله كوكيل حر، إلا أن ألفيس يرفع سقف المنافسة للفريق وتعيد خبرته وقدرته التنافسية بعض الاستقرار إلى المسار الصحيح.

سجل لاعب باريس سان جيرمان ويوفنتوس وإشبيلية السابق 21 هدفًا و101 تمريرة حاسمة في إجمالي 391 مباراة كلاعب في برشلونة.

الآن يأتي إلى برشلونة لرفع سقف المنافسة وإضافة الخبرة والمعرفة إلى فريق يخضع لإعادة الإعمار بعد رحيل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بوسكيتس: داني ألفيس سيمنح الكثير لـ برشلونة ومتحمس لرؤيته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق