اخبار برشلونة - تشافي يرشح زميله السابق مع برشلونة لخلافته في تدريب السد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رشح تشافي هيرنانديز أسطورة والمدير الفني الجديد للفريق، خافيير ماسكيرانو ليخلفه في تدريب السد القطري بداية من يناير المقبل.

السد القطري ترك تشافي هيرنانديز بعد مفاوضات طويلة مع برشلونة، ليعود الإسباني من جديد إلى البلوجرانا في منصب المدير الفني.

طالع أيضًا | بعد ترحيب تشافي.. برشلونة يبدأ اتصالاته مع هدف وباريس سان جيرمان

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن تشافي اجتمع قبل رحيله مع الشيح محمد بن آل ثاني الأسبوع الماضي، وأكد له أن خافيير ماسكيرانو زميله السابق في برشلونة هو الأنسب لخلافته.

وأشارت التقارير إلى أن مالك السد لم يكن مقتنعًا تمامًا بتوصيات تشافي تجاه زميله السابق، ولا يزال يدرس أسماء أخرى لخلافة المدرب الإسباني.

من ناحيته، يخطط ماسكيراتو الذي يعمل في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم الآن، اتخاذ خطوة إلى الأمام في مسيرته بأن يصبح مدربًا، وكانت فكرته مماثلة لـ تشافي بأن يبدأ في آسيا مع فريق عربي، ومن ثم يبدأ الانتقال إلى أوروبا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تشافي يرشح زميله السابق مع برشلونة لخلافته في تدريب السد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق