اخبار برشلونة - برشلونة يتلقى عرضًا ضخمًا من صندوق الاستثمار السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت تقارير صحفية أن نادي قد تلقى عرضًا من إحدى صناديق الاستثمار المملوكة للمملكة العربية السعودية، ليُصبح الراعي الرئيسي للنادي الكتالوني.

وتُعد شركة "راكوتين" اليابانية لخدمات الإنترنت، هي الراعي الرئيسي لـ برشلونة، ولكن الشركة لن تجدد عقد رعايتها مع البلوجرانا، لذا يبحث النادي الكتالوني عن شريك اقتصادي جديد، يتصدر قمصانه.

وحسب مجلة "نيوز 24" العالمية نقلًا عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة تلقى عرضًا من قبل صندوق استثمار سعودي قيمته 100 مليون يورو ليُصبح الراعي الرئيسي لقميص النادي الكتالوني.

وأشارت إلى أن مجلس إدارة برشلونة مُتردد في قبول العرض، وذلك بسبب ما يُزعم بأن المملكة تتعامل بشكل سيء في مجال حقوق الإنسان، مُنذ وفاة الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

اقرأ أيضًا.. عائق أمام برشلونة في مفاوضات ضم ستيرلينج من مانشستر سيتي

وتدفع الشركة اليابانية 30 مليون يورو في الموسم الواحد مقابل ظهور أسمائها على مجموعات برشلونة، في حين النادي الكتالوني يتطلع إلى الحصول على 55 مليون يورو من صفقة الرعاية الجديدة.

وأوضحت أن برشلونة تلقى كذلك عدة عروض أخرى من قبل شركات عالمية ولكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بهذه العروض.

ولم توضح كذلك الصحيفة ما إذا كان العرض السعودي والذي جاء بقيمة 100 مليون يورو، سيدفع دفعة واحدة أو على دفعات خلال عدد معين من السنوات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يتلقى عرضًا ضخمًا من صندوق الاستثمار السعودي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق