اخبار برشلونة - كاسياس يتحدث عن تولي تشافي تدريب برشلونة.. وما تحتاجه إسبانيا مع إنريكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علّق أسطورة كرة القدم الإسبانية، إيكر كاسياس، على تولي مواطنه وزميله السابق تشافي هرنانديز تدريب فريق ، كما كشف عن طموحاته بشأن ما إذا سيدخل عالم التدريب يومًا ما.

وتولي تشافي تدريب برشلونة الإثنين الماضي، خلفًا للهولندي رونالد كومان، ووقع على عقد مدته ثلاث سنوات، حتى 30 يونيو 2024.

وقال كاسياس في تصريحات نقلتها شبكة "ريال فرانس" الفرنسية: "أنا أتخيل ما أمام تشافي، وما فعله خلال مسيرته مثال لمن يرغب أن يُصبح مدربًا".

وواصل: "أنا لست متفاجئًا أنه مدربًا لـ برشلونة، لقد تشاركت نفس غرفة خلع الملابس معه في المنتخب الوطني، وأعرف ما يُمكن أن يفعله".

وبسؤاله عما إذا كان يرغب أن يكون مدربًا يومًا ما: "أنا لا أريد أن أصبح مدربًا، يمكنني أن أبدو رجلاً لطيفًا ولطيفًا للغاية، لكن عندما أكون في الملعب يمكنني أن أكون عدوانيًا بعض الشيء".

وأضاف: "لكي تكون مدربًا، يجب أن يكون لديك شخصية معينة ومع بعض زملائي كان الأمر واضحًا للغاية، أريد أن أحصل على التأهل التدريبي، لكن هذا ليس شيئًا أتطلع إليه غدًا".

اقرأ أيضًا - كاسياس: على رأسها .. 5 أندية مرشحة للفوز

وتطرق كاسياس للحديث عن منتخب إسبانيا تحت قيادة لويس إنريكي: "سيكون من الظلم مُقارنة هذا الجيل بجيلنا، ما يحتاجه هذا الفريق هو اكتساب الخبرة".

وأكمل: "نحن أمامنا طريق جيد ويوجد رغبة في القيام بشيء كبير، وكأس العالم لا يزال بعد عام، وعلينا أن نمنح إنريكي المزيد من الوقت".

وأردف: "الفوز بكأس العالم 2022؟ "لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، لكي تسير بطولة كأس العالم بشكل جيد، يجب أن يتم القيام بالأمور بشكل صحيح، أولًا أن يصل اللاعبون في حالة جيدة، وثانيًا أن يكون هُناك الكثير من الحظ، وعلاوة على ذلك النسخة القادمة من كأس العالم ستكون مُختلفة، لأنها ستقام في الشتاء".

وعن المنافسة في الدوري الإسباني: "كلما كان الدوري الإسباني أكثر تنافسية كان ذلك أفضل، إذا كان هُناك ستة أو سبعة فرق متنافسة، فذلك سيكون جيدًا، وأنا أحب أن حقيقة أن ريال سوسيداد يتواجد في الصدارة".

وبسؤاله عن حياته اليومية ووظيفته في الوقت الحالي: "مُنذ يناير من هذا العام وأنا جزء من مؤسسة ريال مدريد، ولقد قمت بتطوير العديد من المشاريع".

واختتم كاسياس تصريحاته بالحديث عن السوبر ليج: "سيتعين عليهم الجلوس على طاولة واحدة لمعرفة الاتجاه الذي يجب أن يسلكه عالم كرة القدم، وعلينا أن نناقش لجعل كرة القدم شيئًا يستمتع به الجميع، أنت بحاجة إلى جدول زمني فريد يسير فيه كل شيء".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كاسياس يتحدث عن تولي تشافي تدريب برشلونة.. وما تحتاجه إسبانيا مع إنريكي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق