اخبار برشلونة - داني ألفيس يوقع مع برشلونة وخطوة فاصلة لإعلان الصفقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قد يصبح توقيع داني ألفيس لـ ، حقيقة واقعة، خلال الأيام المقبلة، وفقًا لآخر التقارير الصحفية الواردة.

ألفيس فسخ عقده مع نادي ساو باولو البرازيلي وهو الآن لاعب حر، ولا يمانع في العودة إلى برشلونة الذي ترك صفوفه منذ 6 سنوات.

وتفيد صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ألفيس سيضع جميع التسهيلات للعودة إلى ، حيث يريد البرازيلي أن يكون جاهزًا لكأس العالم 2022 في قطر.

لكن في برشلونة عليهم إيجاد الصيغة حتى لا يكون تسجيله في عائقا للتعاقدات المحتملة الأخرى التي يمكن أن يقوم بها برشلونة في يناير، وقد أدى تجديد عقدي وبيدري إلى تقليل هامش "اللعب المالي النظيف" وقد يمثل ذلك مشكلة لوصول ألفيس.

ومع ذلك، أكد الصحفي فابريزيو رومانو، أن الاتفاق بين برشلونة وداني ألفيس للعب حتى نهاية الموسم تم بالفعل، وأن الأمر يتوقف فقط على موافقة رابطة الليجا.

اقرأ أيضًا.. فيديو | تشافي يختار أفضل 4 لاعبين في تاريخ برشلونة ويتجنب ميسي

لذلك سيتعين علينا أن نرى ما هو قرار الإدارة لمعرفة ما إذا كان ألفيس سيرتدي قميص برشلونة مرة أخرى.

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano)

بالإضافة إلى ذلك، تشير المعلومات المذكورة أعلاه إلى أن عقد داني ألفيس سيشمل بندًا لتمديد علاقته مع برشلونة حتى يونيو 2023، لذلك يمكن للاعب أن يتنافس ويتدرب على مستوى عالٍ لكأس العالم قطر.

إذا قبل الليجا التسجيل، فسيعود داني ألفيس إلى برشلونة بعد أن كان أحد أفضل لاعبي الظهير الأيمن في تاريخ النادي وسيكون من الضروري معرفة دوره في فريق تشافي هيرنانديز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - داني ألفيس يوقع مع برشلونة وخطوة فاصلة لإعلان الصفقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق