اخبار برشلونة - عائق أمام برشلونة في مفاوضات ضم ستيرلينج من مانشستر سيتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرتبط نادي الإسباني بمفاوضات مع رحيم ستيرلينج، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوي.

ويأتي ذلك في ظل سعي برشلونة لإيجاد حلول هجومية، بعدما فقد خدمات ولويس وأنطوان ، بالإضافة للشكوك حول مصير سيرجيو أجويرو والذي يعاني من عدم انتظام في ضربات .

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لن يتمكن برشلونة من حسم التعاقد مع ستيرلينج في يناير على الرغم من اهتمام المدرب الجديد تشافي.

يرجع ذلك إلى آجر ستيرلينج، البالغ 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا وهو أكثر من اللازم بالنسبة لفريق الذي يعاني من ضائقة مالية.

برشلونة لم يفتح بعد محادثات مع مانشستر سيتي والقيود المالية الحالية تجعل أي عرض مشكلة بالنسبة للبلوجرانا.

يحصل ستيرلينج على ما يصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في ملعب الاتحاد، ومن المتوقع أن يطلب برشلونة من مانشستر سيتي تحمل نسبة من دفع أجر اللاعب، على أن يضمه على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف رد فعل أجويرو تجاه أنباء الاعتزال المبكر بسبب آلام القلب

مانشستر سيتي، الذي نادرًا ما ينهي أعمال الانتقالات في فصل الشتاء، سيكون معارضًا لهذه الفكرة ويريد أن يوقع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا عقدًا جديدًا مع دخوله في الأشهر الثمانية عشر الأخيرة من عقده الحالي.

وافق جوارديولا على أنهم سيحتاجون إلى النظر في وضع ستيرلينج إذا لم يرغب في التمديد وقدم ممثلوه عرضًا كبيرًا إلى مجلس إدارة النادي.

لكن ستيرلينج يأمل في العودة إلى التشكيلة المفضلة لجوارديولا، مع توقيع جاك جريليش الصيفي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني الذي بدأ أساسيًا في غالبية المباريات حتى الآن، بالتناوب مع فيل فودين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - عائق أمام برشلونة في مفاوضات ضم ستيرلينج من مانشستر سيتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق