اخبار برشلونة - إنييستا: ما زلت مصدومًا من رحيل ميسي.. وحزين لوضع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد أندريس إنييستا أسطورة ، أنه ما زال مصدومًا من رحيل ميسي عن النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى باريس سان جيرمان.

ميسي انتهت علاقته ببرشلونة بعدما كان في الفريق لأكثر من 15 عامًا، وذلك بعدما فشل النادي الكتالوني في التجديد له.

طالع أيضًا.. إنييستا يعلق على تولي تشافي تدريب برشلونة: يعرف كيف يعمل كل شيء

وقال إنييستا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "مازلت مصدومًا من رحيل ميسي، ولا يمكنني رؤيته بقميص باريس سان جيرمان".

وأضاف: "كنت حزينًا للغاية عندما رحل ميسي وأعلن النادي أنه لن يبقى، لكنها في النهاية سُنة الحياة، ولا نعرف دائمًا ما يخبئه المستقبل".

وأشار: "أرى أن برشلونة فعل كل ما في وسعه لاستمرار ميسي، لأنه لا يمكن التراخي في مثل هذه المواقف، بالتأكيد لم يكن أحد يريد أن يحدث ما حدث".

وعن بيدري جونزاليس: "بيدري لاعب رائع يلعب للمنتخب والنادي، ويركز في الملعب، وأتمنى أن يستمر على هذا النحو، ومن أفضل ما يمتلكه هو أنه يستمتع دون معاناة أو ضغوطات".

وشدد إنييستا: "أرفض مقارنته بي، ولا يمكنه المقارنة بأحد، كنت أرفض مقارنتي بأي لاعب كبير عندما كنت في بداية مسيرتي".

وأردف: "وضع برشلونة الحالي يجعلني حزينًا، أشاهد الزملاء السابقين في معاناة، ولا يستطيع الفريق الحصول على الشكل المناسب والنتائج ليست جيدة، هذا مؤلم بالتأكيد، لكنني أثق في عودتهم".

واختتم: "الشباب في النادي لديهم إمكانيات رائعة، يجب الصبر عليهم، ونوفر لهم ما يريدون ونساعدهم على النمو في الوقت المناسب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - إنييستا: ما زلت مصدومًا من رحيل ميسي.. وحزين لوضع برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق