اخبار برشلونة - دي يونج يكشف تأثير تحليل البيانات على تحسين مستواه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف ، لاعب وسط الإسباني، عن أهمية البيانات والإحصائيات والأرقام في تحليل أداء اللاعبين بدنيًا وفنيًا وتكتيكيًا لمقارنة وتحسين الأداء، وكيف أثر ذلك عليه بشكل إيجابي.

وكان دي يونج أحد الأسماء البارزة هذا الخميس في مؤتمر الغد الرياضي (WOM + N) 2021، ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحاته.

وقال دي يونج: "أردت أن أعرف ما إذا كنت سريعًا بما يكفي، أعطتني معرفة أرقامي الثقة، قال الناس إنها لم تكن بالسرعة الكافية، لكن البيانات أنكرت ذلك لاحقًا وهذا ما منحني الأمان".

وأضاف دي يونج: "أنا لست لاعبًا متميزًا من حيث الأهداف أو التمريرات الحاسمة، وفي بعض الأحيان اعتدنا المزاح حول هذا الأمر مع زملائي في الفريق".

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يحدد سعر بيع ستيرلينج إلى برشلونة

وتابع: "لكن في أحد الأيام، في أياكس (فريقه السابق)، قدموا لنا بعض البيانات المتعلقة بالجوانب التكتيكية، وفوجئت برؤية كيف في المواقف المتعلقة بمرحلة بناء الهجمات التي تنتهي بالأهداف، خرجت كأحد النقاط البارزة مع وجود مثل هذه البيانات في متناول اليد، وتمكنت من الرد على زملائي بمزاح".

واستطرد دي يونج: "هناك لاعبون لا يهتمون بها كثيرًا، لكن في حالتي أعتقد أن البيانات عنصر يساعدك على التحسن، بعد الألعاب وبعض الجلسات التدريبية، سألت عن أرقامي لمعرفة ما إذا كانت تستجيب للمشاعر التي شعرت بها، من الجيد أن تحصل على هذه المعلومات، لأنها تعطيك صورة حقيقية لما عملت عليه".

وأتم دي يونج: "البيانات عنصر سيأخذه اللاعبون والوكلاء في الاعتبار بشكل متزايد عند تحديد أي منافسة أو نادي أكثر ملاءمة لخصائصهم، شعور كل لاعب مهم، لكن البيانات يمكن أن تساعدك على اتخاذ القرار".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - دي يونج يكشف تأثير تحليل البيانات على تحسين مستواه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق