اخبار برشلونة - تشافي يختار صفقتين هجوميتين لـ برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يسعى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، لتعزيز صفوف الفريق الكتالوني تحت قيادته، والاستفادة من سوق الانتقالات الشتوي، بحسم بعض الصفقات للعودة للمنافسة بقوة.

وأوضح تشافي (41 عامًا) أولويته لتعزيز فريق ، إذا كان من الممكن أن يكون بالفعل في السوق الشتوي وإذ لم يكن ستتم في الصيف.

ويبحث تشافي عن لاعبي كرة قدم لديهم القدرة على اللعب في المساحات كأولوية، ويريدهم أن يكونوا متعددي الاستخدامات، أي يمكنهم العمل كأجنحة وأيضًا على محور الهجوم.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اثنان من أكثر اللاعبين الذين يحبهم مدرب برشلونة الجديد هما داني أولمو لاعب لايبزيج الألماني، وفيران توريس لاعب مانشستر سيتي.

في حالة أولمو (23 عامًا)، أدرجه نادي برشلونة على جدول أعماله لعدة أشهر، وفي الواقع، في اليوم الأخير من سوق الصيف الماضي، تحرك نادي برشلونة لمحاولة ضمه من لابيزيج على سبيل الإعارة، ولكن بشرط انتقال إلزامي في صيف 2022، ولم تحسم الصفقة لكن اللاعب يظل على رادار برشلونة.

اقرأ أيضًا.. ESPN: تشافي يتلقى صدمة في برشلونة قبل الميركاتو الشتوي

لاعب لايبزيج قوي، يمكنه اللعب كجناح على كلا الجناحين، لأنه يمتلك المراوغة والسرعة، ويلعب الكرات العرضية والتسديدات بشكل جيد، علاوة على ذلك، يمكنه أيضًا أن يلعب دور المهاجم، ويملك داني أولمو عقد مع لايبزيج حتى عام 2024.

تشبه حالة فيران توريس (21 عامًا) حالة داني أولمو، وقد أظهر أيضًا قدرة كبيرة على التهديف، والأمر الرائع بشكل خاص هو مساهمته التهديفية مع المنتخب الإسباني (12 هدفًا في 22 مباراة).

توريس عقده في مانشستر مستمر حتى عام 2025، وهو لاعب يمكن أن يثق به بيب جوارديولا بفضل جودته وتعدد استخداماته في الوقت الحالي، لكنه لا يتواجد مع المنتخب الإسباني للإصابة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تشافي يختار صفقتين هجوميتين لـ برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق