اخبار برشلونة - ESPN: تشافي يتلقى صدمة في برشلونة قبل الميركاتو الشتوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تلقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجديد، تشافي هيرنانديز، صدمة قوية قبل سوق الانتقالات الشتوي المقبل، بعد أيام قليلة من تعيينه الرسمي كمدرب للبلاوجرانا.

وعاد تشافي إلى بيته برشلونة بعد غياب 6 سنوات، عقب الرحيل عن "" كلاعب وانتقاله إلى السد القطري، ولكن استقر النادي الكتالوني على عودته كمدرب، بعد رحيل رونالد كومان لسوء النتائج.

اقرأ أيضًا.. مدرب هولندا السابق ينتقد أداء دي يونج مع برشلونة: يتمشى في الملعب

— moisESPN (@moillorens)

وكشفت شبكة "ESPN" أن نادي برشلونة ليس لديه في خزانته سوى 10 ملايين يورو فقط من أجل التعاقد مع صفقة جديدة في شهر يناير القادم.

وأضافت الشبكة أن برشلونة كان لديه 20 مليون يورو ولكن تم تخفيض المبلغ للنصف بعد إقالة كومان والتجديد مع وجافي في الأسابيع الماضية.

الجدير بالذكر أن تشافي كان قد تحدث في مؤتمره الصحفي حول الاجتماعات التي تجرى مع إدارة برشلونة بشأن الصفقات الشتوية، ولكن المبلغ المتبقي له لن يأتي له بما يريد من تدعيمات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ESPN: تشافي يتلقى صدمة في برشلونة قبل الميركاتو الشتوي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق