اخبار برشلونة - تقارير كتالونية توضح قرار تشافي النهائي من عودة داني ألفيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية كتالونية عن موقف مدرب الفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادي ، تشافي هيرنانديز، النهائي حول عودة الظهير الأيمن الأسبق، داني ألفيس، مرة أخرى إلى قلعة "".

وازدادت في الساعات الماضية الأنباء حول عودة ألفيس مرة أخرى إلى برشلونة، حيث يريد البرازيلي الدولي العودة إلى البلاوجرانا وختام مسيرته الكروية في النادي الكتالوني.

وبحسب قناة "TV3" الكتالونية، رفض تشافي فكرة عودة داني ألفيس للفريق رغم عرضه العودة عقب فسخ تعاقده مع ساو باولو في سبتمبر الماضي وهو في عمر الثامنة والثلاثين.

اقرأ أيضًا.. فريتشا يحث برشلونة على التعاقد مع كريستيانو رونالدو: حان وقت الجنون

كان العرض مطروحًا على طاولة إدارة برشلونة وفقًا لبعض التقارير البرازيلية، ولكن تشافي يخطط للمستقبل من خلال الشباب ويريد الاعتماد عليهم، وبالتالي، سيكون عمر ألفيس هو المشكلة الحقيقية.

ويرى تشافي أن وجود ألفيس سيحرم بعض اللاعبين الشباب من الفرصة خلال الفترة المقبلة إلى جانب عدم قدرة نادي برشلونة على دفع راتب سنوي جيد يليق بتاريخ البرازيلي نظرًا للأزمة المالية في "كامب نو".

ولذلك، من الناحية الرياضية والاقتصادية لم يعد ألفيس ضمن خطط نادي برشلونة في الفترة المقبلة حتى لا تكون هناك فوضى كما أفاد التقرير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير كتالونية توضح قرار تشافي النهائي من عودة داني ألفيس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق