اخبار برشلونة - مدرب هولندا السابق ينتقد أداء دي يونج مع برشلونة: يتمشى في الملعب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقد المدرب الهولندي السابق، ويم فان هانيجيم، أداء وطريقة لعب، لاعب خط وسط ، ، بحاجة إلى تغيير مركزه في الملعب، مُشيرًا إلى أنه لم يُقدم المُنتظر منه ويتمشى فقط في الملعب.

وتعرض دي يونج للعديد من الانتقادات مؤخرًا مع برشلونة، وخاصًة بسبب أداءه في أمام ، ومواجهتي ديبورتيفو ألافيس وسيلتا فيجو.

اقرأ أيضًا.. بلانيس يبلغ إدارة برشلونة بقرار حاسم وينتظر موافقة لابورتا

وقال هانيجيم في تصريحات نقلتها "تريبال فوتبول" العالمية: "النقد لـ دي يونج كان دائمًا مُبررًا وأنا أيضًا سئمت من ذلك لأكون صادقًا معك، لقد كان يتمشى فقط في الملعب وأعطى القليل من التمريرات إلى الخلف".

وواصل: "لقد أزعجني ذلك تمامًا لم يكن لديه أي تسديدة في آخر مباراة رأيتها، إذا قلنا أنه ليس جيدًا، فهذا لا يعني أن فرينكي ليس لاعبًا جيدًا لأنه لا يزال لاعبا رائع".

وأضاف: "لهذا السبب من العار أنه يعبث بهذه الطريقة، الآن هو في خط الوسط، أعتقد أنه يجب أن يلعب دورًا هجوميًا الآن".

وأتم تصريحاته قائلًا: "دي يونج لاعب جيد لديه العديد من الصفات، لكنه الآن فقط يمشي في الملعب، ويُمكن لأي شخص أن يفعل ذلك، ونحن بحاجة إليه في المُقدمة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مدرب هولندا السابق ينتقد أداء دي يونج مع برشلونة: يتمشى في الملعب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق