اخبار برشلونة - بلانيس يبلغ إدارة برشلونة بقرار حاسم وينتظر موافقة لابورتا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبلغ رامون بلانيس، السكرتير الفني الحالي لبرشلونة، إدارة النادي الكتالوني بقرار حاسم، يأمل في الموافقة عليه خلال الفترة المقبلة.

وتفيد صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن بلانيس كان قد طلب مغادرة نادي خلال الأيام المقبلة، معتبرًا أنه أكمل دوره ويريد مواجهة تحديات جديدة في مسيرته.

تم التجديد لبلانيس مؤخرًا لموسمين بقرار من الرئيس خوان لابورتا، الذي قدّر بشكل خاص عمله في البحث عن قيم جديدة للفريق الأول.

وصل لاعبو كرة القدم مثل بيدري ورونالد أراخو إلى برشلونة عن طريقه، وكان تدخله مفتاح ظهور جافي وأليكس موريبا من بين آخرين.

من المؤكد أن برشلونة سيضطر إلى إعادة تشكيل الإدارة الرياضية بتوديع بلاتيس، لأن مدير كرة القدم ماتيو أليماني، سيحتاج فني إلى جانبه.

تحدث السكرتير الفني الحالي في الساعات الماضية مع قادة نادي برشلونة لنقل قراره، ولديه وقت كاف للانضمام إلى مشروع رياضي آخر رفيع المستوى.

سيكون لبرشلونة تحركات مهمة بعد وصول تشافي هيرنانديز ويدرك بلانيس أيضًا أن النادي يجب أن يكون أيديهم حرة.

ورغم كل شيء، لم يرغب برشلونة في رحيله قبل أسابيع قليلة من بدء السوق الشتوي وبتنفيذ أعمال التخطيط بالفعل.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يفاضل بين 3 مهاجمين من الدوري الإنجليزي في يناير

الآن سيبحث النادي عن بديل في السوق، بينما سيواصل جوردي كرويف تقديم المشورة للرياضة كما كان يفعل.

جاء رامون بلانيس إلى برشلونة خلال فترة الرئيس السابق جوزيب ماريا بارتوميو لتقوية الهيكل الرياضي، بعد رحيل روبرت فرنانديز وتوقيع أبيدال كمدير رياضي.

بعد وداع أبيدال، بقى بلانيس على رأس الهيكل الرياضي لإضفاء الطابع الرسمي على التعاقدات مع رونالد كومان، وقرر لابورتا الإبقاء عليه بعد التحقق من العمل الميداني الذي تم إجراؤه في الأشهر الأخيرة في نادي البلوجرانا.

كان لبلانيس بالفعل خبرة واسعة بعد عمله في أندية ديبورتيفو ألافيس وإسبانيول وإلتشي ورايو فاييكانو وخيتافي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بلانيس يبلغ إدارة برشلونة بقرار حاسم وينتظر موافقة لابورتا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق