اخبار برشلونة - سبورت: ريكي بويج مهدد بأول عقوبة من تشافي بسبب القواعد الجديدة في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهك لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ريكي بويج، قواعد المدير الفني الجديد، تشافي، الصارمة لفرض الانضباط والسيطرة على الجميع في العملاق الكتالوني.

وأصدر تشافي عدة قواعد يوم أمس قبل بداية التدريبات الجماعية تحت قيادته بأنه على جميع اللاعبين عدم السهر لوقت متأخر والحضور إلى التدريبات في تمام الساعة التاسعة والنصف أي قبل ساعة ونصف من موعدها في الحادية عشر صباحًا توقيت "إسبانيا".

من بين القواعد التي فرضها تشافي على اللاعبين أيضًا، هو تجنب المخاطر خارج الملعب حتى لا يتعرض أحدهم للإصابات وقيامهم بتدريبات فردية وبدنية للتقليل من كثرتها في الفترة الأخيرة.

هذه القواعد تم فرضها من تشافي على اللاعبين حتى يرى مدى جديتهم في دخول التشكيل الأساسي للمباريات خلال عهده، سواء على الجانب الانضباطي أو الفني أو التكتيكي.

اقرأ أيضًا.. اجتماع هام في برشلونة لحسم مصير عودة داني ألفيس

ولكن كان بويج قد أخفق في الانصياع لإحدى تلك القواعد، وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية والصحفي، ميخيل ريكو، الذي كشف أن اللاعب قد تم مطاردته أثناء ركوبه دراجة بخارية كهربائية مع أحد أصدقائه في شوارع برشلونة بعد ظهر يوم الإثنين الماضي.

الأمر الذي ينتهك من خلاله اللاعب قاعدة "تجنب السلوك الذي قد يعرض السلامة البدنية للخطر، إلى جانب ذلك كاد بويج يدهس شخصًا بينما يركب دراجته الصغيرة على الرصيف.

كذلك انتهك ريكي بويج لوائح مدينة برشلونة والتي تمنع وجود رفيق بجانبه على الدراجة البخارية والانتقال بها إلى الرصيف، بعيدًا عن عدم التزامه بتعليمات تشافي.

وتساءلت الصحيفة إذا ما كان تشافي سيعاقب بويج أو لا، خاصة وأنه قد فرض القواعد على اللاعبين قبل تدريبات الأمس، وبالتالي، فإن حدوث الواقعة كان في وقت مبكر عن ذلك.

الجدير بالذكر أن بويج كان يعاني مع المدرب السابق للفريق، رونالد كومان، الذي كان يرفض منحه فرصة كاملة في المباريات وسيتمنى أن يكون الأمر مختلفًا مع، تشافي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سبورت: ريكي بويج مهدد بأول عقوبة من تشافي بسبب القواعد الجديدة في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق