اخبار برشلونة - تشافي يتوجه بطلب هام لإدارة برشلونة قبل بداية الميركاتو الشتوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، تشافي هيرنانديز، بطلب للإدارة بقيادة خوان لابورتا، والمدير الرياضي ماتيو أليماني، قبل سوق الانتقالات الشتوي.

وبدأ تشافي يوم أمس الثلاثاء، أولى الحصص التدريبية مع برشلونة وسيحاول إعداد الفريق في فترة التجمع الدولي لما تبقى من الموسم الحالي، مع التخطيط لعقد صفقات في يناير.

ويرغب المدرب الكتالوني بحسب صحيفة "ريكورد" البرتغالية في قطع إعارة الجناح فرانسيسكو ترينكاو، الذي يلعب في صفوف ولفرهامبتون حتى نهاية الموسم.

وانتقل ترينكاو ليلعب مع الفريق الإنجليزي تحت قيادة المدرب برونو لاجي، وسجل هدفًا في 9 مباريات في الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. تقارير: بنفيكا مهتم بضم مدافع برشلونة في ميركاتو الشتاء

ويمتلك نادي ولفرهامبتون شرط أحقية شراء غير إلزامي في نهاية الموسم لعقد ترينكاو، ولكن هل يوافق النادي الإنجليزي على قطع الإعارة في يناير؟!.

الجدير بالذكر أن ترينكاو كان قد انضم في صيف عام 2020 إلى برشلونة من صفوف سبورتنج براجا، لكنه لم يشارك كثيرًا في الموسم الماضي تحت قيادة رونالد كومان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تشافي يتوجه بطلب هام لإدارة برشلونة قبل بداية الميركاتو الشتوي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق