اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو تزف خبرًا سعيدًا لـ تشافي بشأن فاتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن إصابة الدولي الإسباني مهاجم ، أقل خطورة مما كان متوقع، وهو خبر إيجابي للمدرب الجديد تشافي هيرنانديز.

فاتي تعرض لإصابة في مباراة سيلتا فيجو يوم السبت الماضي، والعديد من التقارير أشارت إلى أنه قد لا يلعب مجددًا حتى نهاية العام.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت بأن تشافي تلقى أخباراً جيدة بشأن صاحب الـ19 عامًا، أنه سيعود بعد أقل من 3 أسابيع.

ولم يقدم برشلونة أي توقعات بشأن فاتي، والتقارير هي من أشارت إلى غيابه من 4 إلى 6 أسابيع، خاصة وأن الدوري سيتوقف في 20 ديسمبر وحتى يناير 2022.

وحسب ما أكدت الصحيفة الإسبانية، أن إصابة المهاجم لا تعتبر خطيرة مثل اليوم الذي تعرض فيه لها، ويمكن أن يكون جاهزًا بعد 3 أسابيع للمدرب تشافي هيرنانديز.

وتلقى اللاعب العلاج مع أخصائي العلاج الطبيعي المرموق خواكين خوان في مدريد، وهو من أشرف على علاج العديد من اللاعبين المميزين، أبرزهم كريستيانو رونالدو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو تزف خبرًا سعيدًا لـ تشافي بشأن فاتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق