اخبار برشلونة - سكاي: برشلونة ما زال مهتمًا بالتعاقد مع أندري أونانا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ما زال مهتمًا بالدولي الكاميروني، أندري أونانا حارس مرمى فريق أياكس الهولندي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

برشلونة يسعى لتدعيم مركز حراسة المرمى، في ظل احتمالية رحيل نيتو البديل لـ تير شتيجن، وهو ما تأجل من الصيف الماضي بسبب عدم إيجاد عرض مناسب للاعب البرازيلي.

طالع أيضًا: اجتماع هام في برشلونة لحسم مصير عودة داني ألفيس

شبكة "سكاي" العالمية، أكدت أن برشلونة الآن في مفاوضات مع وكيل الحارس الكاميروني، أندريه أونانا، وينتظر النادي الكتالوني تحديد وضعه المالي، من أجل ضمه من أياكس في الشتاء المقبل.

اللاعب الكاميروني لا يريد تجديد عقده مع أياكس، وفي برشلونة يعرفونه جيدًا حيث لعب مع شباب البلوجرانا من قبل، وخوسيه رامون دي لافوينتي، مدرب الحراس في ، أكبر الداعمين لضم أندري أونانا خلال الشتاء المقبل.

صاحب الـ25 عامًا يغيب عن أياكس منذ بداية الموسم بسبب العقوبة الموقعة عليه بتسعة أشهر، لتعاطيه المنشطات، ويمكن أن يلعب بداية من أول مباراة للنادي الهولندي بعد التوقف الدولي، لانتهاء عقوبته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سكاي: برشلونة ما زال مهتمًا بالتعاقد مع أندري أونانا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق