اخبار برشلونة - إذاعة إسبانية: بيكيه أول ضحية لقواعد تشافي الصارمة في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية أن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، جيرارد ، هو أولى ضحايا قواعد المدرب الجديد، تشافي، الصارمة لفرض الانضباط والسيطرة.

ونشرت صحيفة "آس" بالأمس أن تشافي قد فرض قرارًا على جميع اللاعبين والإداريين في الفريق الأول بعدم السهر بسبب الحضور مبكرًا لمقر المدينة الرياضية في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا.

اقرأ أيضًا.. تقارير: لابورتا يتخذ قرارًا حاسمًا تجاه مستقبل كوتينيو مع برشلونة

ليكون بيكيه هو أول اللاعبين الذين سيطبق عليهم القرار، حيث كان يخطط للترويج لبطولة كأس ديفيز للتنس ومشاريعه الخاصة عن طريق برنامج "El Hormiguero".

كان على مدافع برشلونة السفر إلى العاصمة الإسبانية "مدريد" لإجراء حوار تلفزيوني ليلي، وهو ضد قواعد تشافي الجديدة مع النادي الكتالوني، وطالبه المدرب بإلغاء الحوار التلفزيوني.

بيكيه في الوقت الحالي مصاب ولم يشارك في أول تدريبات تشافي مع برشلونة بجانب كل من نيكو جونزاليس، إريك جارسيا ولكنه يتابع ما يدور داخل الفريق عن قرب في بداية عمل زميله السابق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - إذاعة إسبانية: بيكيه أول ضحية لقواعد تشافي الصارمة في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق