اخبار برشلونة - تشافي يحذر لاعبي برشلونة في أولى تدريباته للفريق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث تشافي هيرنانديز لأول مرة أمام لاعبي في أول يوم عمل له كمدرب للفريق الكتالوني، ولم يضيع الوقت.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، تفاصيل حديث تشافي مع لاعبي برشلونة، وأشارت إلى أنه بالإضافة إلى تقديم نفسه جنبًا إلى جنب مع طاقمه أمام اللاعبين وإعطاء رسالة تشجيع وأمل، أراد اللاعب السابق أيضًا أن يوضح أنه من الآن فصاعدًا ستكون متطلبات الفريق أكبر.

ومن بين أمور أخرى، أشار إلى ما حدث في مباراة برشلونة وسيلتا فيجو التي انتهت بالتعادل (3-3)، وهو أمر لا يمكن أن يحدث مرة أخرى وفقًا لتشافي.

وأرسل مدرب برشلونة الجديد أولاً رسالة تفاؤل، وكان متحمسًا للمرحلة الجديدة التي بدأت وشجع الحاضرين على التجديف في نفس الاتجاه للنمو كفريق وتحقيق النجاح.

كما أكد تشافي في عدة مناسبات أن هناك العديد من الأشياء المهمة التي يجب تغييرها، في تلك المرحلة، وانتهز الفرصة لإيصال بعض القواعد الجديدة من الآن فصاعدًا، مثل تناول وجبة الإفطار وتناول الطعام في المدينة الرياضية في أيام التدريب.

اقرأ أيضًا.. تقارير: تشافي قد يلعب دورًا في عودة ميسي إلى برشلونة

إنها سلسلة من القرارات المنطقية تمامًا، لا أكثر، لأن معظمها مطبق بالفعل في جميع الفرق المهنية تقريبًا ومع ذلك، كان هناك بعض الإهمال في برشلونة بهذا المجال.

وقال تشافي للاعبيه: "يمكنك أن تعطي أكثر من ذلك بكثير"، وأشار إلى أن الفريق الذي يفوز 0-3 في الشوط الأول لا يمكن أن ينهي المباراة بالتعادل، وهو ما حدث في باليدوس ضد سيلتا فيجو.

وصرح تشافي: "بالفوز 0-3 في الشوط الأول لا يمكنك السماح لنفسك بالتعادل، لا يمكن أن يكون".

وحث تشافي اللاعبين على ترك كل شيء على أرض الملعب، سواء على مستوى الأداء الجسدي، وأفاد أن هناك وقتًا لتحليل كل ما يتعلق بطريقة اللعب أو القضايا الأخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تشافي يحذر لاعبي برشلونة في أولى تدريباته للفريق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق