اخبار برشلونة - تقارير: تشافي قد يلعب دورًا في عودة ميسي إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يمكن أن يعود النجم الأرجنتيني ، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل مثير إلى .

واضطر النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عامًا إلى مغادرة برشلونة في الصيف، حيث لم يعد النادي قادرًا على تحمل أجره في ظل الأزمة المالية التي يمر بها.

وعانى كل من برشلونة وميسي نفسه منذ انفصالهما، والأرجنتيني متعاقد مع باريس سان جيرمان حتى نهاية موسم 2022-23.

لكن في ظل معاناة ميسي من انخفاض في مستواه وسلسلة من الإصابات المحبطة، فقد يميل إلى العودة إلى برشلونة، النادي الذي انضم إليه لأول مرة وهو يبلغ من العمر 13 عامًا.

وتشير صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن تشافي - الذي حل محل رونالد كومان كمدرب - يمكن أن يلعب دورًا كبيرًا في ضمان عودة ميسي.

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح موقف ميسي من مواجهتي أوروجواي والبرازيل في تصفيات كأس العالم

لعب الثنائي معًا لأكثر من عقد حتى عام 2015 عندما انضم تشافي إلى السد، في البداية كلاعب ثم كمدير فني.

كان ميسي وتشافي صديقين خارج الملعب بالإضافة إلى زملائه في الفريق.

والآن طالب فيكتور فونت، الذي احتل المركز الثاني خلف خوان لابورتا في السباق الرئاسي لبرشلونة، بجعل إعادة ميسي إلى الفريق أولوية.

وقال فونت لـRAC-1: "استحق رحيله أن يكون من الباب الأمامي، منذ تلك اللحظة، يجب أن يفكر النادي في كيفية عودة ميسي إلى برشلونة في عام 2023".

وكشف ميسي مؤخرًا أنه ما زال يأمل في العودة إلى برشلونة يومًا ما.

بينما سيبلغ ميسي 36 عامًا في نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، يمكن أن يتبع منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو في العودة إلى نادٍ سابق في نهاية مسيرته.

وقال ميسي سابقًا لـ "سبورت": "لقد قلت دائمًا إنني أرغب في مساعدة النادي وأن أكون مفيدًا، أود أن أكون مديرًا رياضيًا في مرحلة ما، لا أعرف ما إذا سيكون ذلك في برشلونة أم لا، إذا أتيحت الفرصة، أود العودة والمساهمة بما بوسعي لأنه النادي الذي أحبه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: تشافي قد يلعب دورًا في عودة ميسي إلى برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق