اخبار برشلونة - تقارير: لابورتا يتخذ قرارًا حاسمًا تجاه مستقبل كوتينيو مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية أن خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة ، قد اتخذ قرارًا حاسمًا تجاه الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

كوتينيو يُعاني في برشلونة، مُنذ الانتقال إلى "" في 2018 قادمًا من ، ولم يُقدم الأداء المُنتظر منه على مدار السنوات الماضية.

وحسب شبكة "Esport3" الإسبانية، فإن لابورتا يأمل أن يتمكن من التخلص من كوتينيو خلال الشتاء المُقبل أو الصيف القادم على أقصى تقدير.

اقرأ أيضًا.. تشافي يفرض 3 قواعد صارمة لإعادة الانضباط والسيطرة في برشلونة

وأشارت الشبكة إلى أن لابورتا يشعر بخيبة أمل من كوتينيو، ويرى أن اللاعب كسول ولا يقدم كل ما لديه لـ برشلونة.

وأوضحت الشبكة أن لابورتا يرغب في إبعاد كوتينيو سريعًا عن برشلونة، من أجل الاستفادة ماليًا كذلك من اللاعب.

وقالت الشبكة إنه ليس معروف حتى الآن موقف مدرب الفريق الجديد، تشافي هرنانديز من قرار لابورتا، خاصًة في ظل رغبة المدرب في الاعتماد على لاعبين كبار.

كوتينيو في موسمه الأول مع برشلونة كان ناجحًا وساعد الفريق في الفوز بلقب الدوري الإسباني، وكان أحد الركائز الأساسية في موسمه الثاني 2018/2019، ولكن في موسم 2019/2020 خرج من حسابات النادي وتمت إعارته إلى بايرن ميونخ، ومُنذ العودة من النادي البافاري تعرض لأكثر من إصابة منعته من الظهور بشكل جيد مع البلوجرانا.

يُذكر، أن كوتينيو هذا الموسم لم يشارك إلا في 8 مباريات بالدوري الإسباني، ولم يتمكن من إحراز سوى هدف وحيد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: لابورتا يتخذ قرارًا حاسمًا تجاه مستقبل كوتينيو مع برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق