اخبار برشلونة - تشافي يفرض 3 قواعد صارمة لإعادة الانضباط والسيطرة في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فرض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادي ، تشافي هيرنانديز، 3 قواعد صارمة من أجل إعادة الانضباط داخل البلاوجرانا بالإضافة إلى السيطرة مع اليوم الأول.

وبدأ تشافي اليوم عمله مع الفريق الأول لكرة القدم بعد تقديمه الرسمي أمس، الإثنين، أمام الصحافة والإعلام عقب توقيع العقود الرسمي حتى يونيو 2024.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية كانت هناك 3 قواعد قد فرضها تشافي على الجميع في الفريق سواء لاعبين أو إداريين لإعادة الانضباط والسيطرة الغائبين منذ رحيل، لويس إنريكي، في عام 2017.

اقرأ أيضًا.. سبورت: برشلونة يقدم "عقد مبتكر" لإقناع ديمبلي بالتجديد

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat)

اتخذ تشافي قرارًا بفرض غرامات مالية للتأخير عن الحضور مبكرًا إلى المدينة الرياضية، أي قبل ساعة ونصف للاعبين وساعتين للإداريين للتحضير للتدريبات الجماعية.

هذه الغرامات كانت تُفرض لمزيد من الانضباط في عهد، لويس إنريكي، وتزداد في حالة تكرار التأخير عن الموعد المحدد للحضور في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بينما ستكون بداية الحصة التدريبية في الحادية عشر صباحًا.

وفرض تشافي أيضًا قاعدة أخرى وهي أن اللاعبين يجب أن يتناولون وجبتي الفطار والغداء معًا في المدينة الرياضية، وفقًا لإرشادات خبراء التغذية في النادي لتحسين اللياقة البدنية، خاصة وأن النظام الغذائي قد تم إهماله في الفترة الماضية.

كذلك وضع تشافي قاعدة ثالثة وأخيرة وهي أن يقوم كل لاعب بتنفيذ تدريبات بدنية وفنية تكتيكية فردية، بهدف التقليل من إصاباتهم المستمرة والتي يعاني بسببها برشلونة هذا الموسم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تشافي يفرض 3 قواعد صارمة لإعادة الانضباط والسيطرة في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق