اخبار برشلونة - سبورت: برشلونة يقدم عقد مبتكر لإقناع ديمبلي بالتجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل نادي المنافس في بطولة الدوري الاسباني العمل من أجل إقناع جناح الفريق الأول لكرة القدم، عثمان ديمبلي، بالتجديد والاستمرار داخل قلعة "".

ويعاني ديمبلي من إصابة جديدة في الوقت الحالي عبارة عن شد في نصف غشاء الفخذ الأيسر، بعد عودته من إصابة سابقة في أوتار الركبة خلال مباراة دينامو كييف في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولكن يرغب برشلونة رغم ذلك في التجديد مع الفرنسي خاصة بعد تصريحات مدرب الفريق الجديد، تشافي هيرنانديز، بأن استمرار ديمبلي أولوية.

هذا ما أسعد ديمبلي بحسب التقارير الكتالونية في الساعات الماضية، وشعر بأهميته لدى تشافي وإمكانية تحقيق النجاح تحت قيادته وعودته إلى التألق.

اقرأ أيضًا.. جمال بلماضي: تشافي قد يضم مهاجم منتخب الجزائر إلى برشلونة

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية هناك عرض مبتكر من طرف برشلونة لوكيل ديمبلي للتجديد ولا يضر الوضع المالي الدقيق للنادي.

واقترح المدير الرياضي لنادي برشلونة، ماتيو أليماني، عقدًا يعتمد على مشاركة اللاعب الفرنسي في المباريات، من أجل تخفيض راتب ديمبلي خاصة في ظل إصاباته.

وبالتالي، يرغب برشلونة في دفع الأموال للاعب فقط في حالة المشاركة مع بعض الحوافز المالية الأخرى حالة الفوز بعدد من المباريات والبطولات.

سيتم تقسيم عقد ديمبلي إلى عدد صغير من المباريات يمكن أن يكمله في الموسم الواحد 3 أو 4 مرات ليتقاضى عليها الفرنسي راتبه، وبالتالي، إذا تألق اللاعب وشارك على مدار الموسم سيحصل على راتب كبير.

وسينتظر برشلونة قرار ديمبلي الأخير بشأن العرض المقدم وهل سيعتبره تحديًا أم شيء آخر، قبل أن يقرر ماذا سيفعل تجاه الفرنسي خاصة وأن عقده الحالي ينتهي في يونيو 2022.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سبورت: برشلونة يقدم عقد مبتكر لإقناع ديمبلي بالتجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق