اخبار برشلونة - جمال بلماضي: تشافي قد يضم مهاجم منتخب الجزائر إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعتقد مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي أن مهاجم السد القطري بغداد بونجاح لديه المؤهلات للالتقاء مجددًا مع تشافي في .

على مدار المواسم الخمسة الماضية، كان بونجاح أحد أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في ملعب جاسم بن حمد، كما لعب مع أسطورة إسبانيا في السنوات القليلة الماضية من مسيرته الكروية.

سجل المهاجم الجزائري بالفعل 11 هدفًا في تسع مباريات في دوري نجوم قطر هذا الموسم، ويقال إنه على رادار برشلونة كبديل لـ سيرجيو أجويرو، الذي سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بسبب مشكلة في .

وعندما سُئل عن التقارير التي تربط الشاب البالغ من العمر 29 عامًا بالانتقال إلى الكامب نو، قال جمال بلماضي في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "بغداد يقوم بأشياء غير عادية، هل سينتقل إلى برشلونة؟ ماذا تريدني أن أقول لك؟ تشافي يعرف أفضل مني، ربما يعتقد أنه الخيار الأول أو الثاني".

وأضاف: "يمكن أن تكون مفاجأة للآخرين وليس له لأنه يعرفه، إنه يعرف كيفية المقارنة مع الفريق الموجود حاليًا في برشلونة، الله وحده يعلم أن هذا سيكون شيئًا غير عادي".

وواصل: "لقد صنع التاريخ وسجل الأهداف في كل مكان، سجل هدف نهائي كأس الأمم الإفريقية وهو أحد أهم الأهداف في تاريخ الكرة الجزائرية، نحن لا نعترف بجودته على وجه التحديد لأنه يلعب في قطر، بينما في قطر هناك لاعبون لا يستطيعون القيام بذلك".

اقرأ أيضًا | بعد توليه القيادة.. آس تكشف عن أولى ضحايا تشافي في برشلونة

كما كشف بلماضي عن إعجاب تشافي ببونجاح، الذي احتل صدارة هدافي دوري النجوم في موسم 2020-21، برصيد 21 هدفًا في 19 مباراة.

وتابع: "برشلونة الحالي ليس برشلونة ميسي، تشافي وإنييستا، في توقيتنا لا أعرف ما إذا كان تشافي يفكر في نقله إلى برشلونة، لكنني أعرف أنه يحبه كثيرًا، أعلم أنه يمكن أن يعيد أي قلب مهاجم إلى السد، لديهم موارد غير محدودة، لكن هذا لم يكن حتى حلمًا".

واختتم: "من بين كل الأجانب الذين لديهم، لا يزال بغداد هو رقم واحد، تشافي يقدره، لعب معه ويعرف صفاته، ويعرف كيف يقارنه باللاعبين الذين تطوروا معه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - جمال بلماضي: تشافي قد يضم مهاجم منتخب الجزائر إلى برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق