اخبار برشلونة - كوتينيو يرد على أنباء تمرده في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علّق فيليب كوتينيو لاعب وسط فريق لأول مرة على التقارير الصحفية التي انتشرت بشأن تصرفه خلال مواجهة سيلتا فيجو يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان على ملعب "بالايدوس" في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني، حيث تعادلا بثلاثة أهداف لمثلهم.

اقرأ أيضًا | بعد توليه القيادة.. آس تكشف عن أولى ضحايا تشافي في برشلونة

وذكرت تقارير صحفية بعد المباراة، أن كوتينيو لم يرغب في خوض اللقاء، حيث كان يتواجد على قائمة البدلاء، وتعمد الظهور بحالة من الكسل خلال فترة الإحماء.

ويتواجد كوتينيو حاليًا رفقة منتخب البرازيل استعدادًا لخوض مباريات في إطار تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

وعندما سُئل عن تلك التقارير، رد كوتينيو في تصريحات نشرتها شبكة "espn" الإسبانية: "لقد فوجئت نوعًا ما عندما وصلت إلى المنزل ورأيت بعض الأخبار".

وأضاف: "في مسيرتي المهنية، لم يكن هناك أبدًا نقص في الاحتراف، يمكنك التأكد من ذلك في أي مكان كنت فيه".

وواصل: "لقد احترمت الجميع دائمًا، ورفاقي، وطاقم العمل، وكل الأشخاص الذين عملت معهم، أعترف أنني فوجئت قليلًا عندما سمعت هذا، لكن حسنًا، أنا أحترم رأي جميع الصحفيين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كوتينيو يرد على أنباء تمرده في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق