اخبار برشلونة - بعد توليه القيادة.. آس تكشف عن أولى ضحايا تشافي في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد لفريق ، أن مجال الخدمات الطبية يهمه ويشغله بشكل خاص، لدرجة أن أحد القرارات الأولى التي اتخذها كمدرب للفريق الكتالوني هو الاستغناء عن خدمات خوانجو براو، رئيس قسم العلاج الطبيعي في الفريق الأول.

وكان برشلونة قد قدم تشافي بشكل رسمي في مؤتمر صحفي اليوم، كمدرب جديد لـ برشلونة، بعد رحيل رونالد كومان لسوء النتائج.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن أولى قرارات تشافي في منصبه الجديد في ناديه القديم هو الاستغناء عن خدمات رئيس قسم العلاج الطبيعي في الكامب نو.

وأوضحت إنه تم إبلاغ براو هذا الصباح بقرار إيقافه عن العمل في منصبه، وأن الإدارة ستتواصل معه في الأيام القليلة المقبلة، لبحث إمكانية منحه وظيفة ضمن الهيكل التنظيمي للنادي.

وأشارت إلى أن الفيزيائي كارليس نوغيرا، أحد أعضاء طاقم تشافي في السد القطري، هو من سيحل محل براو.

اقرأ أيضًا.. تشافي: أشعر بالقلق من إصابات برشلونة.. وميسي بعث لي رسالة بعد توقيعي

وأفادت أن براو لن يكون الضحية الأولى والأخيرة لـ تشافي ضمن الخدمات الطبية في الفريق الأولى، حيث سيكون هناك على الأقل عملية رحيل أخرى في قسم العلاج الطبيعي.

كذلك أكدت أنه اعتبارًا من يوم الغد، سيعود الطبيب ريكارد برونا إلى الفريق، بعدما قضى العامين الماضيين في قسم كرة الصالات.

كما أن مستقبل المعد البدني، ألبرت روكا، أصبح محل شك، بعدما وصل إيفان توريس إلى النادي رفقة تشافي.

ومن المقرر أن يلتقي الطاقم الجديد لـ تشافي مع الموظفين الحاليين في الساعة التاسعة صباح غدًا، لإبلاغ الوظائف الجديدة لكل منهم من الآن فصاعدًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بعد توليه القيادة.. آس تكشف عن أولى ضحايا تشافي في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق