اخبار برشلونة - جوارديولا يعلق على تولي تشافي تدريب برشلونة ويتحدث عن مستقبل سترلينج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على تعيين نادي للمدير الفني، تشافي هيرنانديز، لقيادة البلاوجرانا بعقد حتى يونيو 2024.

وأعلن برشلونة قبل أيام عن اختيار تشافي لخلافة رونالد كومان، وتم تقديم المدرب منذ قليل للصحافة والجماهير قبل بداية مهمته يوم غدًا، وذلك أثناء التجمع الدولي للمنتخبات.

اقرأ أيضًا | تشافي يوضح سبب رفضه مرتين لتدريب برشلونة.. ويؤكد: سأطلب الكثير من اللاعبين

وتحدث جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "إذا كان لابورتا ومجلس إدارته قد اختاروا تشافي، فقد قيموا وحللوا أرقامه وخططه وقارنوه بالمدربين الآخرين".

وأضاف: "لم يكن قرارًا سهلًا بالتأكيد لاستبدال كومان، ولكن تشافي يعرف الأجواء في برشلونة جيدًا وسيضيف الكثير، ومقتنع بأنه سينقل المزيد من الطاقة الإيجابية للاعبين لنرى نتائج جيدة في المستقبل".

وبسؤاله "هل تشافي هو وريثك في تدريب برشلونة؟"، رد: "ليس بالضرورة، يجب أن يكون له شخصيته، يجب أن يتخذ القرارات المصيرية، ويجب أن يتذكر الناس أن في عهدي خسرنا أيضًا بعض الألقاب القليلة".

وتابع: "لم أتحدث مع تشافي بعد، لكنني تركت له رسالة لأنني أدرك جيدًا مدى انشغاله، وبالتأكيد سيكون هناك وقت للتحدث بيننا، كنت محظوظًا بالفعل لكوني مدربه وأتمنى له التوفيق".

وواصل تصريحاته: "يعرف تشافي جيدًا برشلونة، الجميع كان ينتظر عودته كمدرب، الآن حان دوره وعليك أن تكون إلى جانبه ومتأكد من نجاحه وتحقيق النتائج المطلوبة، لأنه يعرف مدى أهميته في مستقبل المدرب، فهو ليس بجديد على المجال ويعرف مدى ضيق الوقت، فهو ليس لديه ما يكفي لتصحيح الأوضاع".

وعن نصيحته إلى تشافي قبل بداية عمله مع برشلونة: "لست يوهان كرويف لأعطيه النصيحة".

واختتم جوارديولا تصريحاته بالحديث عن مستقبل رحيم سترلينج، وقال: "ليس لدي أي فكرة، ولن أخبرك بما قد يحدث، المدربين لديهم مشاكل كافية حتى لا يغضب أولئك اللاعبين الذين لا يشاركون، وإذا كان برشلونة مهتمًا بأي لاعب فذلك لتاريخ النادي لكونه أكثر من مجرد نادٍ جذاب لأي لاعب، وبالتالي، إذا كانوا يرغبون في التعاقد معه سيتحركون".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - جوارديولا يعلق على تولي تشافي تدريب برشلونة ويتحدث عن مستقبل سترلينج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق