اخبار برشلونة - لابورتا: عودة تشافي يوم تاريخي في برشلونة.. والباب مفتوح لعلاقة قوية مع السد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر رئيس نادي ، خوان لابورتا، عن سعادته الكبيرة بعد النجاح في عودة تشافي إلى قلعة ""، ولكن كمدرب للفريق الأول لكرة القدم، بعد رحيل رونالد كومان.

وأعلن برشلونة إقالة كومان قبل أيام قليلة بسبب سوء النتائج الفنية، سواء في بطولة الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، وتم اختيار تشافي ليكون المدرب المُختار لمحاولة تصحيح المسار.

اقرأ أيضًا.. : أثق في قدرة تشافي على النجاح مع برشلونة

تشافي

وتحدث لابورتا عن مشاعره في تصريحات بالمؤتمر الصحفي منذ قليل، وقال: "عودة تشافي إلى برشلونة هي يوم سيكتب في تاريخ النادي".

وتابع: "لم يسبق وأن حدث مثل هذا التقديم الرائع لمدرب، الجميع كان متحمسًا للعمل من أجل عودة تشافي، وأعتقد أن له الفضل".

وأضاف: "برشلونة هو بيت تشافي وكان قائدًا للفريق من قبل، لذلك عودته هي يوم سعيد للجماهير الذين نحن بحاجة لهم".

وواصل تصريحاته: "تفاصيل التفاوض مع السد سرية، الشيء المهم هو أننا تمكنا من فسخ العقد معهم، لقد فعل تشافي والنادي كل ما هو ممكن للتوصل إلى اتفاق وهو ما أدى إلى النجاح".

وعن عدم التعاقد مع تشافي في وقت سابق: "أولًا هناك علاقة جيدة بيننا، لقد قلت دائمًا إنه سيكون مدربًا للنادي في يوم من الأيام، ولكني لم أكن أعرف متى، كان لدينا مدرب (كومان) واستحق الاحترام ومنحناه الثقة حتى رحل، تشافي كان يحترم رونالد وعندما تحدثت معه أبلغني برغبته بالقدوم وأشكره على موقفه".

واستمر: "يمتلك تشافي خبرة كبيرة في التدريب مع السد، الأبواب مفتوحة لعلاقة قوية بين الناديين، وسنرى كيف ستتطور، هناك كأس عالم في قطر، لذلك دعونا ننتظر ونرى ماذا سيحدث".

وأتم تصريحاته: "من المهم لنا هو أن نحافظ على مكانتنا في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، لذلك نريد التركيز على الصعود إلى الدور الثاني في أوروبا ونصعد بنهاية الدوري للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بنهاية الموسم، لقد مررنا بأوضاع أسوأ وعدنا وفزنا بالبطولة كما حدث في موسم 2003/2004".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - لابورتا: عودة تشافي يوم تاريخي في برشلونة.. والباب مفتوح لعلاقة قوية مع السد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق