اخبار برشلونة - تشافي: فكرت في الرحيل مرتين عن برشلونة.. وتعلمت الكثير مع السد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد لـ ، بالمدرب التاريخي للفريق، مواطنه الإسباني بيب جوارديولا، الذي عمل معه من قبل.

تشافي عمل مع جوارديولا من 2008 وحتى 2012 قبل أن يعلن بيب رحيله عن النادي الكتالوني.

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كان النادي على حق عندما وقع مع بيب جوارديولا، بيب اللاعب والمدرب متشابهان".

وأضاف: "في ذلك الوقت كنت أشك في استمراري في برشلونة، وصلتني شائعات تفيد بأن المدير الرياضي للنادي حينها لا يريدني في الفريق، وكنت أبحث عن مخرج، ولكن بعد المحادثة الأولى مع جوارديولا، سألته كيف يراني، كانت إجابته مثيرة عندما أخبرني (لا يمكنني تخيل الفريق بدونك).

طالع أيضًا.. أنشيلوتي: أتمنى الحظ السعيد لـ تشافي

وشدد: "منذ ذلك الوقت، ركزت في كل شيء من أجل إثبات نفسي وقيادة الفريق، كذلك اللاعبين الشباب الذين أعطاهم الفرصة مثل بيدرو وبوسكيتس، والعديد من اللاعبين الآخرين، وكان الفريق منظم للغاية".

وأشار: "مرة أخرى فكرت في المغادرة، وأخبرت الرئيس بارتوميو وزوبيزاريتا المدير الرياضي، لكن لويس إنريكي أقنعني بالبقاء حتى نهاية الموسم، وبالفعل حينها فزنا بالثلاثية، ورحلت بنهاية ذلك الموسم".

واختتم: "الآن أنا مدرب برشلونة، لا أريد أن أنسى نادي السد الذي قضيت معه الكثير من الأوقات الرائعة، تعلمت الكثير معهم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تشافي: فكرت في الرحيل مرتين عن برشلونة.. وتعلمت الكثير مع السد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق