اخبار برشلونة - بعد فاتي.. برشلونة يعُلن عن إصابة جديدة أمام سيلتا فيجو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن نادي المنافس في بطولة الدوري الإسباني عن إصابة جديدة بعد ساعات قليلة من الكشف عن إصابة جناح الفريق الأول لكرة القدم، ، عقب التعادل المحبط مع سيلتا فيجو 3-3.

وفشل برشلونة في الحفاظ على تقدمه الكبير بنتيجة 3-0 أمام سيلتا فيجو واهتزت شباكه ثلاث مرات لتنتهي المباراة بالتعادل على ملعب "بالايدوس" يوم أمس، السبت.

اقرأ أيضًا.. سبورت: اعتزال أجويرو أمر غير مستبعد بعد إصابته في

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat)

وكان نادي برشلونة قد أكد أن فاتي يعاني من إصابة عضلية في العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيسر وستعتمد عودة اللاعب على مدى سرعة تعافيه.

وعاد العملاق الكتالوني اليوم ليُعلن عن إصابة لاعب الوسط، نيكو جونزاليس، الذي يعاني من حمل زائد في عضلة المقرب من الفخذ الأيسر ولن ينضم إلى منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا.

لينضم نيكو إلى كتيبة المصابين في برشلونة خلال الفترة الأخيرة والتي تؤثر على موسم برشلونة من البداية وذلك قبل ساعات من تسلم المدرب الجديد، تشافي هيرنانديز، المسئولية في قلعة "" بداية من غد الإثنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بعد فاتي.. برشلونة يعُلن عن إصابة جديدة أمام سيلتا فيجو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق