اخبار برشلونة - ديباي بعد تعادل برشلونة أمام سيلتا فيجو: أنا غاضب ومحبط.. ولا أعرف تشافي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب الهولندي ممفيس ديباي، عن غضبه من فشل فريقه في الحفاظ على تقدمه أمام سيلتا فيجو خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بالدوري الإسباني.

ونجح سيلتا فيجو في تحويل هزيمته إلى تعادل إيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، ضمن منافسات .

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات ديباي وقال: "من الصعب شرح ذلك، أنا غاضب، محبط، في الشوط الأول، كافحنا من أجل نتيجة ولعبنا مباراة جيدة وخرجنا بنتيجة 0-3، غيروا التكتيك إلى حد ما ولم نضغط وفقدنا السيطرة على المباراة في الشوط الثاني".

وبشأن تعدد الإصابات وتأثير ذلك على برشلونة، أفاد ديباي: "ألعب لدقائق كثيرة وأحاول أن أكون في حالة جيدة ولم أصب نفسي، من الصعب أن يكون لديك الكثير من الإصابات ولكن هذا هو الوضع".

اقرأ أيضًا.. بارجوان يعلق على أنباء رفض كوتينيو اللعب أمام سيلتا فيجو.. ويصرح: برشلونة يلعب بأطفال

وأكمل الهولندي: "45 دقيقة لا تكفي، علينا أن نأخذ بعض الوقت، لأن هذا مثير للغاية، عليك أن تلعب بشكل جيد لمدة 90 أو 95 دقيقة".

وبسؤاله عما يتوقعه من تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لبرشلونة، أتم ديباي: "لا أعرفه، لديه خبرة في كرة القدم العالمية، وعلينا مناقشة الأمور معه".

أهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ديباي بعد تعادل برشلونة أمام سيلتا فيجو: أنا غاضب ومحبط.. ولا أعرف تشافي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق