اخبار برشلونة - دي يونج: برشلونة نسى اللعب أمام سيلتا فيجو.. وما فعله الحكم لم أره من قبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الهولندي لاعب وسط ، أن فريقه افتقر للشخصية أمام سيلتا فيجو، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، بمنافسات الدوري الإسباني.

برشلونة كان متقدمًا بثلاثية دون رد، ونجح سيلتا فيجو في العودة بالنتيجة والتعادل (3-3) في آخر دقيقة من الوقت بدلاً من الضائع.

وقال دي يونج في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "في الشوط الثاني نسينا اللعب، افتقرنا الشخصية".

وأضاف: "نحن اللاعبون علينا تغيير ذلك، علينا أن نقدم لأنفسنا المزيد عندما يكون هناك ضغط من الخصم... هذا كل شيء".

واستطرد لاعب الوسط الهولندي: "كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا، للوصول إلى القمة قليلاً، إنها ضربة كبيرة لنا".

أهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

وعن المحاربة على لقب ، أفاد دي يونج: "نعم نستطيع لأن لدينا الكثير من الجودة، سيكون الأمر صعبًا للغاية، لا أعرف عدد النقاط التي وصلنا إليها، لكن علينا الاستمرار".

وبشأن تشافي هيرنانديز الذي سيتولى مهمة تدريب برشلونة، أردف دي يونج: "عليك أن تراه، الناس متحمسون للغاية لوصول تشافي، سنعمل بجد".

وأتم بشأن التحكيم: "كانت هناك 5 دقائق، أعتقد أن هذا يكفي، ثم وضع دقيقة أخرى لرمية تماس، لم أر ذلك من قبل، عندما نكون متأخرين في النتيجة، يضعون دائما دقيقتين أو ثلاث".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - دي يونج: برشلونة نسى اللعب أمام سيلتا فيجو.. وما فعله الحكم لم أره من قبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق