اخبار برشلونة - عاجل ورسميًا | تشافي مديرًا فنيًا لبرشلونة حتى 2024

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن نادي الإسباني في بيان رسمي، تعاقده مع تشافي هيرنانديز، مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للهولندي رونالد كومان الذي أقيل بسبب سوء النتائج.

برشلونة أصدر بيانًا رسميًا عبر موقعه الالكتروني، أكد من خلاله تعاقده مع لاعب وسط الفريق السابق، ومدرب السد القطري لمدة موسمين ونصف، وهو ما تبقى من هذا الموسم، وحتى صيف 2024

ومن المتوقع أن يصل تشافي هيرنانديز إلى برشلونة غدً الأحد، وسيُعقد مؤتمرًا صحفيًا لتقديمه إلى الإعلام يوم الأثنين 8 نوفمبر.

طالع أيضًا.. جوارديولا يوضح رأيه في اختيار تشافي لتدريب برشلونة

وسيكون ذلك ظهر الأحد، في حديث مفتوح للجمهور ووسائل الإعلام، وتقديمه بملعب ، الذي شهد على وداع أسطورة برشلونة منذ 6 سنوات.

أسطورة برشلونة خاض مع النادي 767 مباراة بمختلف المسابقات في 17 عام ارتدى خلالهم قميص البلوجرانا، وحقق 25 لقبًا، وهو ثاني أكثر لاعب خاض مباريات مع الفريق، خلف ميسي صاحب الرقم الأكبر بـ 778 مباراة.

تشافي بدأ مسيرته التدريبية في 2019 مع السد، بعدما أنهى مسيرته مع النادي بعد 4 سنوات ارتدى خلالهم قميص الزعيم، وفاز بأول لقب له كمدرب بعد شهر واحد وهو كأس السوبر القطري، ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أسا.

شيئًا فشيئًا، أضاف الأسطورة الإسباني الألقاب إلى سجله كمدرب، ليصل إلى 7 ألقاب مع السد، 3 منهم هذا العام 2021.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - عاجل ورسميًا | تشافي مديرًا فنيًا لبرشلونة حتى 2024 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق