اخبار برشلونة - بارجوان يتحدث عن إصابة ديمبلي وحلوى برشلونة قبل مباراة سيلتا فيجو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المدرب الإسباني، سيرجي بارجوان، المدير الفني المؤقت لنادي ، أن مواجهة سيلتا فيجو، لن تكون سهلة، مُشيرًا إلى أنه يتعين على فريقه الاستحواذ على الكرة، كما تحدث عن مشاعره لكون مباراة الغد ستكون الأخيرة له مع الفريق الأول.

ويحل برشلونة غدًا السبت ضيفًا على سيلتا فيجو، في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، على ملعب "بالايدوس"، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

وقال بارجوان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن نعلم أن سيلتا فيجو سيحاولون الضغط علينا بقوة حتى نُخطئ في الخروج بالكرة، إنهم يضغطون بقوة ونعرف أن سيكون في انتظارنا مباراة صعبة، لكن أولويتنا هي الحصول على الكرة، وإذا حدث ذلك سيتعين عليهم الركض".

وبسؤاله "هل كان من الخطأ جعل ديمبلي يلعب نصف ساعة أمام دينامو كييف؟، أجاب: "أعتقد أن الجميع كانوا سعداء بعد المباراة، لقد رأينا ديمبلي يلعب وظهر بشكل جيد، لقد أصيب للأسف بعد أن أخذ قسطا من الراحة".

وردًا على "هل ترى أنك ترحل وإرثك إيجابي؟"، قال: "لست مضطرًا لقول هذا، كل شخص لديه أشخاص يؤيدون ويعارضون، واعتمادًا على النتائج يتحدثون بشكل أفضل أو أسوأ، لقد حاولت تنفيذ ما كنت أتعلمه على مرّ السنين، لقد حاولت أن أساهم تكتيكيًا بأشياء صغيرة أعتقد أنها نجحت".

وأضاف: "يجب أن تكون هُناك استمرارية في ما نفعله، إذا حققنا النصر غدًا، فسنكون أفضل لمواجهة التحديات الجديدة، يجب أن يكون المدرب على علم بمكان وجوده، كنت أعلم أن فترة عملي 15 يومًا، كان علي أن أضع ثقتي فيهم اليوم رأيت الكثير من الناس يضحكون".

وواصل: "خلال هذه الفترة تعلمت الكثير، واللاعبون علموني بعض الأشياء، سأعود يوم الأحد إلى برشلونة ب، وأنا حاولت أن أكون صادقًا وشفافًا كما كنت دائمًا لقد حاولت أن أكون قريبًا من اللاعبين".

اقرأ أيضًا.. بارجوان يرفض الحديث عن اقتراب تشافي: أسألوا برشلونة

وأتبع: "كنت أعلم أن لديّ تاريخ انتهاء صلاحية هُنا، ولم أفكر في إمكانية العودة مرة أخرى، فكرت في الحصول على أفضل النتائج من اللاعبين ومن نفسي، أنا لا أفعل الأشياء أبدًا من أجل وقت لاحق، انا في الحاضر يجب أن أتساءل عما يمكنني فعله لتحسين الأمور، لقد استمتعت هذه الأيام وتعلمت، وهذا يكفي بالنسبة لي، لأنه يخدم المستقبل".

وبسؤاله "لأي مدى يُمكن لهذا الفريق أن يذهب؟"، أجاب: "أعتقد أنه في النهاية، اللاعبون هم من يتحدثون على أرض الملعب، سيكون برشلونة في القمة وسيجعلونه جيدًا".

وتابع: "عليهم اتباع ما يُطلب منهم وأن يعملوا بهدوء، غدًا هُناك مباراة هامة في انتظارنا وفي ملعب كان دائمًا صعبًا بالنسبة لنا على مدار تاريخنا".

وردًا على "الآن بعد أن كنت مع هذا الفريق لبضعة أيام، هل يجعلك حزينًا للاعتقاد بأنها قد تكون المباراة الأخيرة؟، أجاب: "هذا طبيعي، عندما يكون لديك مثل هذه الحلوى الحلوة، لكنني كنت أعرف بالفعل".

واستكمل: "لقد شرح لي النادي الموقف، وعرفت أن لديّ تاريخ انتهاء، لكنني سعيد، يبقى بالنسبة لي إقناع اللاعبين بأن يكونوا شجعان كما في كييف".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نُدرك سيلتا فيجو سيجعلنا غدًا نركض كثيرًا، وأنت كمدرب لا تحب أن تتذوق هذه الحلوى لكن هذه وظيفتي وأنا أعرف ما هو موجود، وأعتقد أن التغييرات الصغيرة التي أجريتها في الفريق قد انعكست في الملعب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بارجوان يتحدث عن إصابة ديمبلي وحلوى برشلونة قبل مباراة سيلتا فيجو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق