اخبار برشلونة - بارجوان يرفض الحديث عن اقتراب تشافي: أسألوا برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض المدرب الإسباني سيرجي بارجوان، المدير الفني المؤقت لبرشلونة، الحديث عن اقتراب مواطنه تشافي هرنانديز، مدرب السد القطري من تدريب النادي الكتالوني خلفًا له.

وتُعد الرؤية في غير واضحة في الوقت الراهن، إذ أعلن السد القطري، صباح الجمعة أن ناديه وافق على ترك تشافي يذهب للبلوجرانا بعد دفع قيمة الشرط الجزائي والتي تبلغ 5 ملايين يورو.

ولكن وسائل إعلام إسبانية، أكدت أن برشلونة لم يتوصل إلى اتفاق ولن يدفع الشرط الجزائي كما شعر بالاستياء من إدارة السد بإعلان ذلك من طرف واحد.

وبسؤاله "ماذا ستقول لتشافي عندما تراه؟"، أجاب: "السد أدلى ببيان لكن برشلونة لم يفعل ذلك، لدي ثقة في تشافي وعلاقتي معه جيدة، يُمكننا التحدث مع بعضنا البعض، وإذا طرح أي أسئلة علي، فسأكون سعيدًا بالإجابة عليه".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيلتا فيجو ردًا على "هل تشافي الخيار الأفضل؟": "هذا سؤال للنادي، أنا مدرب مؤقت، وأحاول المساهمة قدر المستطاع حتى يؤدي الفريق غدًا، إنه ليس سؤال للمدرب الحالي".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يستقر على بديل أجويرو في انتقالات يناير

وردًا على "هل حقيقة أن تشافي هو من وقع عليه الاختيار، مُطمئنة؟"، قال: "أكرر نفسي، البيان من السد وليس برشلونة، سننتظر حتى يتخذ النادي الأمر رسميًا، أنا هنا لأعطي رأيي للنادي وأكرر، إذا جاء تشافي، فذلك لأنه الخيار الأفضل".

وبسؤاله حول من يتحمل مسؤولية تغيير الكثير من المدربين، أوضح: "لقد كنت لاعبًا، وأعتقد أن لهم دور، ولكن اللاعبون يعتادون بسرعة على ما يحدث".

وأنهى تصريحاته ردًا على "هل تعتقد كمدرب أن النادي يجب أن يدفع شرطًا جزائيًا للمدربين؟" قائلًا: "هناك العديد من الأوقات التي يتعين عليك فيها الدخول مكان الشخص الذي يتعين عليه قيادة المفاوضات، فهذا يعتمد على كل لحظة، من الصعب أن نقول فقط بسبب ما نراه الآن، كل لحظة مختلفة وعليك أن ترى وتفعل الأفضل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بارجوان يرفض الحديث عن اقتراب تشافي: أسألوا برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق